اعلان

محافظ الفيوم يكشف موعد افتتاح معرض أهلا رمضان

الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم
الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم

ينتظر المواطنون بجميع محافظات مصر، افتتاح معارض أهلا رمضان وذلك لما تقدمه من توفير السلع الغذائية باسعار مخفضة، كما ينتظر المواطنون بمحافظة الفيوم، موعد افتتاح معرض أهلا رمضان بالفيوم.

موعد افتتاح معرض أهلا رمضان بالفيوم

وقد أكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع موضحاً أن أسعار السلع وإتاحتها فى الفيوم مطمئنة، مضيفا أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها على مواجهة غلاء الاسعار ، والاحتكار من أجل توفير السلع وإتاحتها للمواطنين.

إعداد المنافذ الثابتة والمتحركة

وكشف الأنصاري أن هناك 57 منفذا بين ثابت ومتحرك تابع لمبادرة أهلا رمضان، ومتوقع فتح 10 منافذ أخرى قبل حلول شهر رمضان المبارك، وفتح منافذ البيع، لافتاً إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة فتح منافذ بيع اللحوم البلدية وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار، مشيراً إلى أن أسعار اللحمة تتراوح بين 140 وحتى 170 جنيها للكيلو.

افتتاح أهلا رمضان في 8 محافظات.. تعرف على أماكن المعارضمعارض أهلا رمضان

الحملات التموينية والرقابية

ومن جانبه أكد محافظ الفيوم أنه في الفترة الماضية كانت نتائج الحملات التموينية والرقابية على تجار المحال والاسواق بالمحافظة ،تحرير 2000 محضر تمويني بين حجب سلع واحتكار وارتفاع أسعار، مشيرا إلى أن الفيوم محافظة زراعية ويتم تربية الكثير من الماشية والدجاج، ولذا تشهد إتاحة السلع بأسعار تنافسية.

كيلو اللحم يبدأ من 140 جنيهًا.. محافظ الفيوم يكشف تفاصيل انطلاق أهلًا رمضان

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن السلع متوفرة في المحافظة، مضيفا أن الأسعار مطمئنة، مؤكدا أن كل الأجهزة الرقابية في المحافظة تعمل على الأرض، متابعا أنه بالنسبة لـ معارض أهلا رمضان لدينا 57 منفذا تابعا للدولة، وفي شهر رمضان سيتم افتتاح 10 مراكز جديدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أوضح الأنصاري أن هناك منتجات متاحة بسعر جيد في المحافظة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن كيلو اللحم يبدأ من 140 جنيها للكيلو في معارض أهلا رمضان.

ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ محافظ الفيوم , أحمد الأنصاري , معارض أهلا رمضان , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram