اعلان

القبض على مستريحة جديدة استولت على 2 مليون جنيه من المواطنين بالإسماعيلية

ضبط مستريحة - أرشيفية
ضبط مستريحة - أرشيفية

تمكّن ضباط إدارة الأموال العامة، بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية وقسم ثان، من القبض على مستريحة جديدة، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، عقب قيامها بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة مع خالتها التي تعمل في بيع الملابس والموبيلات التي تستوردها من الصين وإعطائهم وتطميعهم في أرباح.

ضبط مستريحة

القبض على مستريحة الإسماعيلية

في التفاصيل، تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان الإسماعيلية، يفيد بورود عدة بلاغات من مواطنين ضد المدعوة 'هبة الله. س. ن. ر' 42 عامًا، ربة منزل - وتقيم دائرة المركز، بتضررهم لاستيلائها على أموال بعض الأشخاص بغرض التجارة وإعطائهم قيمة الربح ثم لاذت بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المشكو في حقها، بعد هروبها عام كامل وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

مقتل طالب وإصابة آخر في مشاجرة بسبب فتاة بالإسماعيلية

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة التعدى على طالبين بالإسماعيلية ووفاة أحدهما وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة القسم .. باستقبالها جثة طالب سن 15 'مصابا بجرح طعنى بالجسم' ، وآخر سن 15 'مصابا بجرح طعنية وقطعية بالجسم' - مقيمان بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليهما وآخرين 'مجهولين ' تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهمين بالتعدى عليهما 'بسلاح أبيض' مما أدى لحدوث إصابتهما والتى أودت بحياة أحدهما ولاذوا بالفرار، وذلك بسبب خلافات بينهم حول معاكسة إحدى الفتيات وبسؤال كلاً من 'المصاب – والد المتوفى' أيدا ما سبق أسفرت جهود أجهزة البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 طلاب - مقيمون بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة سلاح أبيض 'مطواة ', وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram