اعلان

محافظ الغربية يفتتح ملعبين لكرة القدم بمركز طنطا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، ملعبين لكرة القدم في قريتي نفيا وفيشا سليم بمركز طنطا، وذلك بحضور الدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب، النائب علي عز عضو مجلس النواب، يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.

جانب من الجولة

محافظ الغربية يفتتح مركز شباب نفيا على مساحة 800متر

وافتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب نفيا والذي تم إحلاله وتجديده طبقاً للمواصفات القياسية على مساحة 800 متر وبتكلفة إجماليه 600 ألف جنيه، كما افتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب فيشا سليم، والذي تم تطويره لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة.

جانب من الجولة

وخلال الافتتاحات شاهد المحافظ عروضاً للكاراتيه، الكنغوفو وكرة القدم بمركزي الشباب، مشيدًا بما قدمه النشء والشباب من عروض رياضية متميزة، تدل على مدى وجود مواهب متميزة في مراكز الشباب وتحتاج إلى ثقل لتلك المهارات.وأشار رحمي أن الدولة مستمرة في تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بكافة المدن والقرى، بهدف تحويل مراكز الشباب إلى مراكز إبداعية وخدمة مجتمعية

وخلال الافتتاحات وجه أهالي القريتين شكرهم لمحافظ الغربية لجهوده المبذولة ودفع العمل وتذليل كافة العقبات في المشروعات غير المسبوقة والتي يتم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الحالية.

جولة ليلية مفاجئة لمتابعة الأسواق ومنافذ السلع الغذائية بطنطا

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة ليلية مفاجئة، على عدد من المحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية بطنطا، وذلك ضمن جولاته الدورية لمتابعة توافر السلع الغذائية بالمنافذ والأسواق تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، بضرورة إحكام الرقابة على السلع والأسواق والتأكد من توافر كافة السلع وعدم رفع أسعارها بشكل مبالغ.

واستهدفت الجولة المرور على الأسواق ومحلات وأماكن تداول وبيع السلع الغذائية، حيث أكد رحمي على ضرورة كتابة الأسعار على كافة السلع وبشكل واضح للجمهور، كما أطمئن المحافظ على توافر كافة السلع الغذائية، مشدد على رؤساء المدن والأحياء بالتواجد المستمر  والمرور اليومي علي الأسواق ومنافذ البيع ومحال البقالة.

وفي سياق آخر تابع المحافظ التزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق الشتوية الواردة في قرار اللواء وزير التنمية المحلية، حيث تم توجيه الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، بغلق إحدى الورش لعدم التزامه بتلك المواعيد.

يذكر أن محافظ الغربية يقوم على مدار الأسابيع الماضية بجولات صباحية ومسائية بهدف الاطمئنان على الأسواق وتوافر المنتجات مع التشديد على مديريات الصحة والتموين والبيطري بالمرور المستمر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram