اعلان

أول تصريح من والدة محمد ضحية الشهامة بشبرا الخيمة

والدة الضحية
والدة الضحية

قالت والدة الطالب محمود سعيد خفاجة، 20 عاما، الطالب بمعهد زوسر، وضحية الشهامة شبرا الخيمة، إن ابنها كان يشارك جيرانه الأقباط فى حفل عرس بمنطقة مساكن الصباغة، بكوبرى عرابى التابعة إلى قسم أول شبرا الخيمة، وأثناء وجوده فى حفل الحنة وجد طفلا يتعرض للاعتداء عليه من قبل 3 أطفال، فذهب مسرعا وقام بإنهاء الخلاف، وطرد الأطفال خارج الفرج.

محمد ضحية الشهامة

وأضافت الأم، والدموع تنهمر من عينيها، إن ابنها لم يعلم بالغدر المدبر له، وجاء المتهمون وبصحبتهم آخرين إلى الفرح مرة أخرى، وبحوزتهم مطواة، وسنج، وقاموا بطعن ابنها، ردا على إنقاذه الطفل المعتدى عليه من قبل الأطفال الثلاثة الآخرين.

والدة الضحيةالأم

وأكدت الأم أنها كانت داخل المنزل تجهز لمشاركة الجيران الفرح، إلا أنها وجت ابنها يدخل عليها غارقا في دمائه، ونقله زملاؤه إلى المستشفى، إلا أنه توفي إثر إصابته بطعنات في البطن.

محمد الضحية

وطالبت الأم بالقصاص لابنها وسرعة ضبط الجناة، لافتة إلى أنه كان دائما يرفض خروجها للعمل، ويقول لها: 'باتمنى أريحك يا ماما، مش عايزك تشتغلي، وكان يساعدها لتجميع مبلغ مالي لأداء عمرة'.

أقوال الجيران

في الوقت نفسه كشف الجيران أن المجني عليه كان حسن السير والسمعة، ولم يكن لديه أي مشكلات سابقة مع المتهمين أو غيرهم، لكنه كان يدافع عن طفل يتم التعدي عليه في الفرح، وأكد الجيران أن الضحية وحيد والدته، ووالده متوفى وهو في الثانية من عمره، ورفضت والدته الزواج لتربيته إلا أنه راح غدرا على يد الجناة.

من جهتها تكثف مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جهودها للقبض على المتهمين بقتل طالب جامعي، أثناء تدخله للدفاع عن طفل خلال مشاجرة بحفل عرس بمنطقة كوبري عرابي، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن، وسرعه ضبط المتهمين، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وشيع أهالي منطقة عرابي بشبرا الخيمة، جنازة الضحية وسط حالة من الحزن والغضب، لشدة حب الجيران للمجنى عليه، ومشاركة الأهالى بالمنطقة فى أفراحهم وأحزانهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من الاهالى بمنطقة مساكن الصباغة بكوبرى عرابى بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص وإجراء التحريات السرية تبين أثناء حفل عرس قام 3 متهمين بالتعدى على طفل ' شقيق صديق المجنى عليه' وأثناء تدخل المجنى عليه ويدعى ' محمود سعيد خفاجة' 20 سنة طالب جامعى وزملائه للدفاع عن الطفل، قام أحد المتهمين بطعن المجنى عليه بالصدر بسلاح أبيض مطواة، أسفر عن مصرعه متأثرا بإصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "أهل مصر"، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram