اعلان

الطقس في كفر الشيخ اليوم.. برودة وتوقعات بهطول أمطار غزيرة

الطقس في كفر الشيخ اليوم
الطقس في كفر الشيخ اليوم

يشهد الطقس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٣، أجواء باردة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، و يسود طقس بارد في الصباح وساعات الليل علي أغلب أنحاء المحافظة.

الطقس في كفر الشيخ

الطقس في كفر الشيخ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقس بارد علي أغلب الأنحاء، حيث تسجل محافظة كفر الشيخ ١١ درجة مئوية للحرارة الصغري، فيما تصل العظمي ل٢٠ درجة مئوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تتوفر فرص هطول أمطار قد تكون غزيرة ورعدية خاصة علي المناطق الساحلية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع الانخفاض في درجات الحرارة والأجواء الغائمة في سماء المحافظة.

وظهرت شبورة مائية علي بعض طرق المحافظة صباح اليوم خاصة علي الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط قري ومدن المحافظة ببعضها البعض، وبدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل.

وشهدت عدد من مراكز محافظة كفر الشيخ، أمس الخميس، هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع الانخفاض في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح علي معظم الأنحاء.

وتعد محافظة كفر الشيخ إحدى المحافظات الساحلية التي تطل علي ساحل البحر المتوسط حيث تقع عدد من مراكز المحافظة علي ساحل البحر المتوسط وهي مراكز بلطيم، مطوبس، البرلس، وتكون هذه المراكز أكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً