اعلان

انقلاب سيارة عمال يومية بالصالحية الجديدة

إسعاف صورة أرشيفية
إسعاف صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات إثر حادث انقلاب سيارة عمال بالصالحية ربع نقل تقل عمال اليومية بأحد مزارع الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف أرشيفية

الأمن يتلقى بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمال باليومية بأحد مزارع الصالحية الجديدة.

إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتبين إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، تم تحرير المحضر اللازم.

العثور على جثة شاب داخل منزله بالشرقية

تُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من جهودها؛ لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره جثة هامدة

داخل منزله بقرية الحجازية في محافظة الشرقية.

مستشفى الحسينية يستقبل جثة شاب

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي باستقبال ' عمر .م .ا' 30 عامًا مقيم بقرية الحجازية التابعة لمركز شرطة الحسينية جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة ومعرفة مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة مدي وجود شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram