اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. افتتاح مسجد النور بقرية البنائيين في شرم الشيخ بتكلفة 2 مليون و750 ألف جنيه بالجهود الذاتية

نشرة أخبار كفر الشيخ
نشرة أخبار كفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويرصد موقع «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ وما شهدته المحافظة على مدار الـ24 ساعة الماضية على النحو التالي.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ البيع وتحرير 50 مخالفة

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تكثيف الحملات التموينية و الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتفتيش على التراخيص والشهادات الصحية وسلامة الأغذية والسلامة الصحية بالإضافة إلى إعلان الأسعار والفواتير للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ: توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول

عقد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،اجتماعا عبر الفيديوكنفرانس، بمديري الإدارات التعليمية، بحضور كل الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومصطفى مرعي، مدير التعليم العام، ومديري التعليم الابتدائي والاعدادي، وإدارة شئون الطلاب، لمتابعة استعدادات المدارس، لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، بدءا من اليوم السبت، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح مسجد النور بقرية البنائيين بتكلفة 2 مليون و750 ألف جنيهًا بالجهود الذاتية

افتتح الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة بلطيم مسجد النور بقرية البنائيين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موجها الشكر لكل من ساهم في إعمار وبناء المساجد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً