اعلان

ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

الدقيق المضبوط
الدقيق المضبوط

شنت إدارة تموين بندر أول الفيوم بمديرية تموين الفيوم حملة مكبرة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة ، وبرئاسة سليمان داوود مدير الإدارة، حيث تمكنت من ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء.

الدقيق المضبوط

المهندس أحمد السيد حرز الله

مضبوطات الحملة

وقد تمكنت الحملة من ضبط 15 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة الواحدة 50 كيلو جرام بإجمالي 750 كيلو جرام ، وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

توجيهات وزير التموين

يأتي ذلك ،استمرارا لتنفيذ توجهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم،

وفي ،إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس أحمد االسيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ضبط أغذية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم

وفيما سبق ،شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة من إدارة الرقابة التجارية، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع الغذائية.

ضبط حلوى وفول مجروش مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك بالفيوم

وأسفرت الحملة عن ضبط 7200 قطعة مصاصة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومصنعة من مواد رديئة الجودة وتدوين عناوين وهمية على العبوات.

ضبط فول مجروش

وفي سياق متصل شنت إدارة تموين مركز طاميه حملة برئاسة، صلاح حلمي حرب مدير الإدارة، وحمدي عبد التواب عبد الغني رئيس الرقابة ومحمد عبد الله كبير مفتشين، ومحمود صالح ومحمد عبد الحفيظ ومحمد عبد القوي وحلمي الشوربجي مفتشين تموين طامية، وأسفرت الحملة عن ضبط طن ونص فول مجروش به ثقوب دالة على التسوس وعدم الصلاحية في الاستخدام.

خطة المحافظة لضبط الخارجين عن القانون

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

استمرار وتشديد الرقابة

ومن خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحالّ الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ضبط سيارة محملة طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

وفيما سبق، شنت إدارة تموين مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، حملة تموينية تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وتم ضبط طن دقيق بلدي مدعم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.ضبط سيارة محملة طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

كانت الحملة برئاسة المهندس محمد منتصر مدير الإدارة والمهندس ناصر عبد الله رئيس الرقابة وعضوية السادة المفتشون أحمد رجب، وربيع مصطفى، ومحمد صلاح، ومحمد هاشم.

وقد تمكنت الحملة من ضبط طن دقيق مستودعات داخل سيارة وذلك بغرض بيعه بالسوق السوداء والتربح منه بطريق غير مشروع.

تحرير محضر بالمضبوطات

تم التحفظ على الدقيق المضبوط والسيارة بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

استمرار وتكثيف الحملات الرقابية

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

تشديد الرقابة بتموين الفيوم

وفي هذا الصدد، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بـ الفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحالّ الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع التجار ومحتكري السلع، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً