اعلان

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي (صور)

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الاول الثانوي
وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الاول الثانوي

تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح انطلاق الإمتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي بنظام التابلت (الفترة الصباحية) بمدارس مرسي مطروح حيث أدي الطلاب امتحان الفترة الأولي في مادة اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات ومادة الفلسفة والمنطق فترة ثانية لمدة ساعتين.

واطمأن شحاتة من طلاب اللجان الفرعية بالمدارس على دخولهم المنصة الإلكترونية وعلى توافر كافة الأجواء الامتحانية المناسبة خلال الامتحان المقالي والمقرر بنسبة خمسة عشر في المائة من درجة الامتحان بينما مخصص نسبة خمسة وثمانين في المائة للاختبار الإلكتروني (أسئلة اختيار من متعدد).

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الاول الثانويوكيل تعليم مطروح

تواصل دائم وتنسيق مستمر لمتابعة مسار الامتحان الإلكتروني

وفي سياق متصل أكد إسماعيل جاتو وكيل المديرية أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية والإدارات التعليمية ومركز التطوير التكنولوجي على تواصل دائم وتنسيق مستمر مع مسئولي المدارس الثانوية للوقوف على مسار الامتحان الإلكتروني حيث تمكن كافة الطلاب من أدائه عبر المنصة التكنولوجية بنسبة مائة في المائة مع متابعة لحظية من مسئولي التطوير.

قام عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمدارس إدارة مطروح التعليمية والاطمئنان علي انتظام العملية الامتحانية.

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الاول الثانويوكيل تعليم مطروح

انتظام امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

وتابع وكيل تعليم مطروح علي سير الامتحانات وسط أجواء هادئة وآمنة خلال تواجده باللجان الامتحانية متأكداً من الطباعة الجيدة للورقة ووضوح أسئلة الامتحان واضحة وخلوها من الغموض وفي مستوي الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية

واطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على انتظام العملية الامتحانية لصفوف النقل مع التزام كافة المشاركين فى الإمتحانات بالتعليمات و الضوابط المنظمة مشيرا أنه لم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الادارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

متابعة مسار العمل بالمطبعة السرية

وفي ذات السياق قام وكيل تعليم مطروح بمتابعة مسار العمل بالمطبعة السرية مؤكدا للعاملين بها ضرورة الاخلاص والتفاني وتقدير المسئولية الملقاة على عاتقهم مع الالتزام بالسرية التامة والأمانة المهنية لضمان تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والعدل والالتزام.

ومن ناحية أخري قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أنه تم عقد اجتماع تنسيقي لشركة اديو ميتر مصر مع موجهي ومعلمي مادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات برئاسة إسماعيل جاتو وكيل المديريه و بحضور محمد شعبان مدير إدارة بالادارة المركزيه للتعليم العام والمهندس محمد الحديدي مدير التسويق ومدير المسابقات بالشركة وأحمد الجبالي موجه عام الرياضيات بالمديرية و ذلك بقاعة الاجتماعات في مجلس العمد والمشايخ.

وأوضح جاتو أن الاجتماع استهل بعرض توضيحي عن المسابقات الدولية لطلاب المدارس الرسمية لغات وكيفية المشاركة وتقديم نماذج من الطلاب الفائزين والمتميزين علمياً عقب ذلك دارت حلقة حوارية مع الحضور لتبادل الخبرات وبيان أهمية المسابقات التنافسية.

وأوضح وكيل المديرية أن المسابقات الدولية العلمية تستهدف اكتشاف المواهب الطلابية علمياً وتوفير الإعداد اللازم لهم ليكونوا نواة طيبة لعلماء المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً