اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اكتشاف مقبرة ملكية في منطقة الوديان الغربية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المقبرة وزير الزراعة بالأقصر: 'الصعيد مشهور بمحصول قصب السكر وبنلجأ لتحسين مستوى المعيشة'

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الاستدامة تتحقق بتعاون الفرد، الدولة، القطاع الخاص، والمجتمع المدني' ولا يمكن تحقيق التنمية المستدامة إلا من خلال تعاون وتكامل كل هذه الاضلاع معا، مضيفا خلال كلمته بالجلسة الوزارية ضمن فعاليات اليوم الأول لـ مؤتمر التنمية المستدامة بنسخته الثالثة، والذي تنظمه مؤسسة الأورمان بمحافظة الأقصر بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية: 'الصعيد مشهورة بنجاحها فى زراعة قصب السكر واحنا بنلجأ لتحسين مستوى المعيشة'... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

اكتشاف مقبرة ملكية بمنطقة الوديان الغربية في الأقصر

نجحت البعثة المصريةالإنجليزية المشتركة بين المجلس الأعلى للآثار ومؤسسة أبحاث الدولة الحديثة بجامعة كامبريدج من الكشف عن مقبرة ملكية لم تكن معروفة من قبل، وذلك أثناء أعمال الحفائر التي تجريها البعثة بالوادي رقم C بمنطقة الوديان الغربية بالبر الغربي بالأقصر، صرح بذلك د. مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق ثاني فعاليات مؤتمر الأورمان الثالث للتنمية المستدامة بالأقصر لليوم

انطلقت اليوم السبت، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر التنمية المستدامة بالأقصر الذي تنظمه مؤسسة الأورمان واتحاد الصناعات المصرية للتنمية المستدامة بمدينة الأقصر، ويقام خلال الفترة من ١٢ إلى ١٥ الجاري، بحضور وزراء المالية والتضامن الاجتماعي والزراعة والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ونائب وزيرة التخطيط، ونائب وزير البترول، والمدير التنفيذي لاتحاد الصناعات، بجانب عدد كبير من خبراء التنمية محليًا وإقليميًا وعالميًا، حيث يستكمل المؤتمر مناقشة محاوره عبر 4 جلسات نقاشية يحاضر في كل منها أحد الخبراء العالميين، وقال محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن الجلسة النقاشية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً