اعلان

انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة.. لليوم الثاني

انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول في البحيرة
انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول في البحيرة

تابع يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، من داخل غرفة عمليات المديرية، سير أعمال الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية، حيث واصل طلاب صفوف النقل امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2022 2023.

انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول في البحيرة

انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية

ويؤدي 147780 طالب وطالبة بالصف الاول الاعدادي امتحاناتهم فى مادتى اللغة الانجليزية والتربية الفنية كما يؤدي 125572 طالب وطالبة بالصف الثاني الاعدادي امتحاناتهم فى مادتى الهندسة والدراسات الاجتماعية، كما يؤدي 2775 طالب وطالبة بالصف الاول الاعدادي المهنى امتحانهم اليوم في مادتى العلوم والتربية الدينية ويؤدي 2829 طالب وطالبة بالصف الثاني الاعدادي المهنى امتحانهم اليوم في مادتى اللغة العربية والتربية الفنية .

انتظام امتحانات المرحلة الثانوية

كما انتظمت امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية ويؤدى 34222 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي شعبة عامة امتحانهم اليوم في مادة اللغة العربية وقد تمكن جميع الطلاب المستهدفين من الامتحانات اليوم الدخول على المنصة الالكترونيه بنسبة بلغت 100% وبالنسبة لطلاب التربية الخاصة يؤدي عدد 7 طلاب بالصف الاول الثانوي امتحانهم اليوم في مادتى الرياضيات والتربية الوطنية لم يتغيب منهم أحد كما يؤدي عدد 7 طلاب آخرين بالصف الثاني الثانوي امتحانهم اليوم في مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات لم يتغيب منهم أحد أيضا.

متابعة سير العملية الإمتحانية

و حرص وكيل الوزارة على متابعة سير العملية الامتحانية وانتظامها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع تأكيده المستمر على ضرورة الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لها وتهيئة الأجواء المناسبة والمناخ الملائم أمام الطلاب بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلاب.

انتظام الامتحانات دون معوقات

مشيراً إلى انتظام الامتحانات اليوم داخل جميع اللجان دون أى معوقات حيث تم التنبيه على جميع مديري الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة بمتابعة جميع المدارس واللجان ميدانياً للوقوف على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والقائمين على الامتحانات مع تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع آثار الأمطار وتراكمات المياه.

وفى ذات السياق.. سوف تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي بجميع تخصصات التعليم الفنى اعتباراً من غداً الإثنين الموافق 16 يناير 2023 حيث من المقرر أن ينتهي طلاب الصف الاول الثانوي بجميع تخصصات التعليم الفنى من امتحاناتهم اليوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram