اعلان

بسبب سخان المياه.. مصرع مواطن بمركز إطسا بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت قرية جردو التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم ،مصرع شخص ، بمنزله، اختنق بسبب بخار سخان المياه، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث ،وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

صورة ارشيفية وفاة شخص بسبب سخان مياه

بسبب سخان المياه.. مصرع مواطن بمركز إطسا بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده مصرع شخص بقرية جردو ، داخل منزله،

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

وعلي الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا، وسيارة الإسعاف، إلي موقع الحادث ، وبالمعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي محمد م ع 26 سنة، واثناء تواجده بالحمام الخاص بمنزله للإستحمام استنشق بخار المياه الذي ملئ اركان الحمام مما ادى إلى حالة من الاغماء لتنتهي حياته.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة ،والتي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

إصابة طالب صدمه تروسيكل أثناء خروجه من الامتحانات بالفيوم

كما ،شهدت منطقة كيمان فارس بالفيوم إصابة طالب أثناء خروجه من الامتحان في الصف السادس الابتدائي بمدرسة مبارك كول، صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة طفل صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده إصابة تلميذ بالصف السادس صدمه تروسيكل.

فور البلاغ انتقل قوة من الامن برفقة سيارة الإسعاف وبالمعاينة الأولية تبين أن عقب خروج التلميذ من الامتحان بمدرسة مبارك كول بمنطقة كيمان فارس ،واثناء عبور التلميذ للطريق إذ بتروسكل يأتي مسرعا فصدمه وأحدث له إصابات متفرقة في الجسم.

نقل المصاب إلى المستشفى

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الطفل الي مستشفي الفيوم العام لاجراء الفحوصات الطبية وتبين وجود إصابة خطيرة في الرأس على أثرها تم نقله لمستشفي الزهراء التخصصي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لضبط الجاني ومباشرة التحقيق.

إصابة مواطن صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق بالفيوم

أصيب مواطن في حادث تروسيكل أثناء مروره الطريق بقرية كفر محفوظ بمركز طامية محافظة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإصابة مواطن بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية وأثناء عبوره الطريق إذ بتروسيكل يأتي مسرعًا فصدمه، وأسفر ذلك عن إصابته.

قوات الشرطة تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، برفقة سيارات الإسعاف وتبين إصابة مواطن بجروح متفرقة، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام للكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مصرع شخصين في حادث انقلاب جرار زراعي بالفيوم

وفيما سبق، لقي شخصان مصرعهما في حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة نطاق محافظة الفيوم، على الفور تم الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة اسفر عن مصرع شخصان.

ضباط الشرطة ينتقلون لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين مصرع محمد ف ع 33 سنة، من محافظة المنوفية، وأشرف ج ع 35 سنة من محافظة الشرقية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»