اعلان

ولادة توأم ثلاثي في مستشفى الدلنجات بالبحيرة

ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي
ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي

شهدت مستشفى الدلنجات المركزي، التابعة لمديرية الصحة والسكان بمحافظة البحيرة ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي، فيما أكدت إدارة المستشفى أن التوائم الثلاثي والام يتمتعون بصحة جيدة.

ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي

استقبال المريضة بقسم النساء والتوليد

وذكرت إدارة مستشفى الدلنجات ان العديد من المراكز الطبية رفضت استقبال المريضة ، وفور وصول الحالة للمستشفى تم استقبالها بقسم النساء والتوليد ، وتم عمل الإسعافات الطبية ، وتجهيز كافة المستلزمات، وتبليغ طبيب الأطفال والحضانة .

تولد الام ولادة طبيعية

ونجح الفريق الطبى بالمستشفى بتوليد الأم للثلاثة توائ تحت قيادة مدير المستشفى الدكتور مهدى هيوب ورئيس قسم النساء والتوليد الدكتور على الجزار، واستشاري النساء والتوليد الدكتور أحمد مفيد هندى، وأخصائي النساء والتوليد الدكتور محمد طايل، والدكتورة ريهام بشارى، والنواب الدكتور محمد زيدان، والدكتورة اسراء محمد، وطاقم التمريض بالعمليات، وحالة الأم وأطفالها مستقرة وبصحة جيدة.

وكيل الوزارة يشيد بالفريق الطبي

وأشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي المشارك فى هذه العملية، وتوليد الأم، وقدمالشكر للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية، وللدكتور مهدى هيوب مدير المستشفى وللفريق الطبي والفريق المعاون، وكافة العاملين بالمستشفى، لحرصهم على توليد الأم ولادةً طبيعية، ومثمنين جهودهم ومتمنيين لهم المزيد من التقدم والنجاح.

نوه وكيل الوزارة على أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وتحرص كل الحرص على التأكيد على أهمية المحافظة على معدلات الولادة الطبيعية وتشجيعها والحد من الولادات القيصرية إلا اذا كان هناك دواعى طبية لها.

نجاح استئصال ورم خبيث من رحم سيدة عمرها 70 عامًا بـ المحمودية العام.

في سياق متصل.. نجح فريق طبي بمستشفى المحمودية العام في محافظة البحيرة، في استئصال ورم خبيث بالثلث الأوسط من المستقيم متلاصق بعنق الرحم، لسيدة تبلغ من العمر 70 عامًا.

الفريق الطبي المشارك فى العملية

وضم الفريق الطبي الدكتور عيد الجمال أستاذ جراحة الأورام بجامعة الأزهر، والدكتور محمود بكور أخصائي الجراحة العامة، والدكتور سعيد مجاهد استشاري التخدير، والدكتورة إيمان نور طبيبة التخدير، وطاقم تمريض العمليات .

وكيل وزارة الصحة يقدم الشكر للفريق الطبي

من جانبه أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي المشارك فى هذه العملية، مقدما الشكر للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية، وللدكتور ياسر عاشور مدير المستشفى وللفريق الطبي والفريق المعاون، وكافة العاملين بالمستشفى، مثمنًا جهودهم ومتمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح .

تطوير المنظومة الصحية

ونوه وكيل الوزارة على أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية، لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة والطارئة .

وأكد الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية على أن كافة المنشآت الطبية التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة، تعمل على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية للمواطن المصري، وخاصة الحالات الحرجة والطارئة، موجها الشكر للفريق الطبي الذي أجرى هذه العملية، ولكافة العاملين بالمستشفى، الذين يلتزمون بتطبيق الخطة التصحيحية التي تم وضعها للمستشفى للعمل بأعلى كفاءة ، بما يعود بالنفع على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل