اعلان

إزالة 3 حالات تعدي بالبناء ورفع 223 طن قمامة بقرى سنورس بالفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

صرح المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، أنه تنفيذاً لتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة وتشديد الرقابة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، حفاظاً عليها من التآكل والتبوير.

جانب من الحملات

ازالة التعدي بالبناء

إزالة 3 حالات تعدي بالبناء ،ورفع 223 طن قمامة بقرى مدينة سنورس بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة سنورس، حملة لإزالة التعدي بالبناء، وقد تمكنت من التصدي لحالة تعدي ،بعزبة رحيم بقرية منشأة بنى عتمان، وأسفرت عن ردم حفر وقواعد خرسانية على مساحة (1) قيراط.

جانب من الحملات

الإزالة

كما منعت الوحدة المحلية بقرية جرفس تعدي على مساحة (9) أسهم، عبارة عن حفر لإنشاء أساسات خرسانية.

جانب من الحملات

اثناء الإزالة

وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية بقرية بيهمو ،بالتصدى لحالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق القرية، حيث تم أزالة حوائط بالبلوك الأبيض على مساحة (12) سهماً، وتم رد الشئ لأصله بجميع حالات التعدي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جانب من الحملات

تشجير

حملات نظافة وتشجير

وفي سياق آخر قامت الأجهزة التنفيذية، بتنفيذ حملات نظافة مكثفة، حيث جرى العمل بمدينة سنورس لرفع المخلفات من الشوارع العامة، وحملة بقرية سنهور القبلية ،لرفع تجمعات للقمامة والمخلفات بعدة مناطق من القرية.

كما قامت ،الوحدة المحلية بقرية منشأة طنطاوي، بتنفيذ حملة نظافة مكثفة وتشجير بطريق بحيرة قارون، بالإضافة إلى حملة نظافة مسائية مكثفة بمدينة سنورس، لرفع تجمعات القمامة والمخلفات، وقد أسفرت الحملات عن رفع (223) طن قمامة و(7) أطنان أتربة ومخلفات من المدينة والقرى.

رئيس مدينة طامية يتابع أعمال بناء الحوائط الخرسانية الساندة لكوبري عزبة "الشيخ علي" بالفيوم (صور)

وفيما سبق، جاء توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم بضرورة متابعة أعمال الإنشاءات بمدينة طامية، وتنفيذ حملات ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم وايضا حملات النظافة اليومية.

بناءً على ذلك ،شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة طامية حملاتها المتنوعة تحت إشراف المهندس ياسر جمعة رئيس مجلس المدينة.

وقد أسفرت تلك الحملات على الآتي:

تابع رئيس مجلس مدينة طامية ،أعمال الحوائط الخرسانية المسلحة الساندة لكوبري عزبة 'الشيخ علي' ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي 2022/2023.

وبناءً على خطة المحافظة التي تشير إلى تقديم الخدمة العامة للمواطنين، قامت الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية العزيزية بإستكمال تمهيد وتسوية طريق بحر العيويج لتهيئته وتمهيده أمام المواطنين المارين بالشوارع لسهولة السير عليه.

ومن خلال استمرار وتكثيف حملات ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،ذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية من التبوير والحفاظ على أرضي الدولة من التعدي.واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون.

فقد قامت الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية العزيزية بإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بناحية قرية النقطة علي مساحة 150 متر تقريباً زمام جمعية العزيزيه للإصلاح الزراعي، وتم تسليم الموقع خالي لمدير الجمعية.

وفي السياق ذاته ترأس محمد فتحي أمام حملة بقرية الجمهورية، لإزالة حالات التعدي بالبناء، وبتأمين من مركز شرطة طامية ،وقد اسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدى عبارة عن أساسات بالطوب الأبيض البلوك تمهيدا للبناء علي أرض مؤسسة اللحوم.

وفي إطار الاهتمام بمنظومة النظافة اليومية وتحسين أداء الخدمات العامة للمواطنين ورفع تراكمات القمامة والمخلفات المتواجدة بشوارع المدينة والقرى التابعة لها.

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية الروضة حملات النظافة اليومية ورفع تراكمات القمامه والمخلفات المتواجدة بالقرية حفاظاً على الصحة العامه للمواطنين وسلامتهم من إنتشار الأمراض والفيروسات المعدية بينهم وأسفرت عن رفع اطنان من القمامة الأتربة بمحيط الشوارع الرئيسية والطرق العامة بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة