اعلان

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتوقعات بهطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وذلك تزامنًا مع ظهور شبورة مائية على طرق المحافظة في الصباح الباكر، وتوفر فرص هطول الأمطار المتوسطة والغزيرة والتي تكون رعدية أحيانًا علي بعض مناطق المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

الطقس اليوم بكفر الشيخ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى لـ١١ درجة المئوية، فيما تصل العظمي ل١٧ مئوية. وظهرت شبورة مائية صباحًا علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط بين قري ومدن المحافظة، وبدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل علي طرق المحافظة، وذلك وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تتوفر فرص هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة علي مناطق متفرقة بالمحافظة، والتي تكون رعدية في بعض المناطق خاصة المناطق الساحلية بالمحافظة. وأما عن حالة البحر المتوسط أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنها ستكون ما بين خفيفة ومعتدلة، حيث يصل ارتفاع الأمواج ما بين متر ومتر ونصف، فيما يكون اتجاه الرياح جنوبية غربية الشمالية غربية.

وشهدت مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة وذلك بالتزامن مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح، وانتشرت معدات كسح مياه الأمطار في شوارع المحافظة لرفع آثار مياه الأمطار من الشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالتعامل الفوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً