اعلان

انتظام طلاب صفوف النقل في أداء امتحانات نصف العام بقنا

الامتحانات
الامتحانات

انتظم، اليوم الإثنين، طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والصف الأول الثانوي، في أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023، بمحافظة قنا، حيث أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأدى طلاب الأول الثانوي الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا.

الامتحانات

لا شكاوى من الطالبات حول أسئلة امتحان الكيمياء

وتابع أبو الوفاء عبد السلام الدردير، وكيل إدارة نجع حمادي التعليمية بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، انعقاد امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي بلجان امتحانات مدرسة الثانوية بنات بمدينة نجع حمادي.

الامتحانات

واطمأن 'الدردير' على عدم ورود أية شكاوى من الطالبات فيما يتعلق بأسئلة الامتحان وتطابقها بما تم تدريسه بالمدرسة، وكذلك تأكد من مدى التزام الطلاب والمعلمين بالاجراءات الاحترازية، ونظافة الفصول ودورات المياه، مشددًا على ضرورة الالتزام بكل القرارات الوزارية المتعلقة بأعمال الامتحانات ومن بينها منع استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان.

الامتحانات

انتظام طلاب الصف الأول الثانوي في أداء الامتحانات

ومن جانبه أكد فرج حسين، مدير مدرسة الحلفاية بحري الثانوية بنجع حمادي، على أداء جميع طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا، مؤكدًا على اتصال التابلت بالشبكة وتمكن جميع الطلاب من أداء الامتحان.

الامتحانات

وأوضح مدير المدرسة، أنه تابع انتظام الطلاب في الامتحان من خلال متابعة اللجان الامتحانية، التي تسير سيرًا حسنًا في حضور ممدوح فهمي زكي موجه الحاسب الآلي بالإدارة التعليمية بنجع حمادي.

وأضاف 'حسين'، أن المدرسة تطبق جميع القرارات الوزارية الواردة في شأن امتحانات منتصف العام مع تهيئة الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات مع الحفاظ على النظافة العامة بالمدرسة والفناء ودورات المياه.

غرفة عمليات مركزية بشأن الامتحانات بتعليم قنا

وطوفي وقت سابق، أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، انعقاد غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية بالتزامن مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول اعتبارا من يوم الإثنين الماضي بامتحانات الفصل السادس الإبتدائي والصفين الأول والثاني بالمرحلة الإعدادية، وامتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصفين الأول والثاني الثانوي، مشيرًا إلى أنه سيتواصل خلال ترأسه للغرفة الرئيسية بشكل متعاقب مع مديري عموم الإدارات التعليمية للاطمئنان من غرف العمليات الفرعية على سير الامتحانات بدون معوقات.

تطبيق التعليمات الوزارية بشأن أعمال الامتحانات

وأكد وكيل الوزارة على الالتزام بتطبيق كافة الضوابط والتعليمات الوزارية بشأن أعمال الامتحانات، ومن بينها عدم السماح بتواجد الهاتف المحمول داخل لجان الامتحانات حتى وإن كان مغلقاً، والتصدي لمحاولات الغش وتحقيق الانضباط التام والتعامل بحزم مع من يخالف ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً