اعلان

أهالي الرملة يشيعون جنازة ضحية خلافات الجيرة في بنها

الجنازة
الجنازة

شيع العشرات من أهالي قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، جنازة أمين معمل، لقي مصرعه على يد جاره، خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية، ومشاكل على الحد الفاصل بين الأرضين باستخدام سلاح أبيض 'خنجر'، وسط حزن الأهالى على رحيل المجني عليه بهذا الشكل المأساوي، كما تلقت أسرة الراحل العزاء من قبل أهالي القرية.

جنازة امين معمل المشيعون

كانت قد شهدت قرية الرملة التابعة لمدينة بنها، حادثا مأسويا، حيث أقدم فلاح بطعن جاره باستخدام سلاح أبيض 'خنجر'، وذلك لخلاف على حد أرض زراعية، وحصول نجل المجني عليه على 'قرنين فول' ، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة بينهما حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من المستشفى باستقبال جثة المدعو 'وليد. م' امين معمل، جثة هامدة اثر جرح ذبح بالرقبة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين ان مرتكب الواقعة جاره بسب الخلاف على حد أرض زراعية خلال مشاجرة بينهما، قام المتهم بطعنه بمنجل أودى بحياته تم التحفظ على السلاح المستخدم

وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تحرير المحضر برقم 267 لسنة 2023 إداري مركز شرطة بنها، وبالعرض على النيابة قررت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "أهل مصر"، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً