اعلان

مصرع وإصابة 6 في تصادم سيارة وعربة كارو في البحيرة

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم
مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم
كتب : ا

لقي شخصين مصرعها، فيما أصيب 4 أشخاص آخرون، بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل دبابة مع عربة كارو، مما أدى إلي انقلاب السيارة الدبابة بالترعة طريق الهوارية - الرحمانية عند منطقة البكوات بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، وحرر محضر بالواقعة.

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم

حادث تصادم بين سيارة دبابة وكارو

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة الرحمانية يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة دبابة وأخري كارو مما أدى انقلاب الدبابة داخل ترعة طريق الهوارية، و أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 أشخاص آخرين ونقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي والجثث مازالت محل الواقعة تحت تصرف النيابة العامة.

حادث تصادم بين دبابة وعربة كارو في البحيرة 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان حادث تصادم السيارتين تبين إصابة كل من ' حنان كامل محمد مدكور،  18 سنة، مقيم الرحمانية، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، رهف جمعة محمد مدكور،  6 سنوات، مقيمة الرحمانية، مصابة بكسر في الحوض وكدمات وسحجات، محمد جمعة محمد مدكور، 4 سنوات، مصاب لاشتباه ما بعد الارتجاج، حسنى عبد الرؤوف حسب النبى،  44 سنة، مقيم لقانة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ونقلوا جميعا إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

تحديد أسماء المتوفين في حادث تصادم دبابة وعربة كارو 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من ' حلمية محمد عبد المعطى، 60 سنة، مقيمة الرحمانية، كامل محمد مدكور،  70 سنة، مقيم الرحمانية، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك وسيارة إسعاف بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

إخطارا بتصادم سيارة إسعاف و توك توك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك، أسفل الكوبري العلوي بمدينة دمنهور، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين بالفحص إصابة كل من سعيد. م. س، 12 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، إياد. م. س، 10 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، أحمد. ا. ز، 22 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل