اعلان

برودة في الطقس وشبورة مائية وتوقعات بهطول أمطار بكفر الشيخ.. اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يسود مراكز محافظة كفر الشيخ المختلفة، اليوم الثلاثاء، طقسًا باردًا في الصباح الباكر، لطيف نهارًا، بارد ليلًا علي معظم الأنحاء، كما تتوفر فرص هطول أمطار خفيفة تصل إلى متوسطة على المناطق الساحلية.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقسًا باردًا في الصباح الباكر، لطيف خلال ساعات النهار، بارد ليلًا علي أغلب الأنحاء، حيث تصل درجة الحرارة العظمى ل12 درجة مئوية، فيما تصل درجة الحرارة العظمى ل١٩ درجة.وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تتكون شبورة مائية قد تكون كثيفة علي طرق المحافظة خاصة علي الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط بين مدن وقرى المحافظة ببعضها، حيث بدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل علي طرق المحافظة.

ومن المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة تصل إلي متوسطة خاصة علي المراكز الساحلية بالمحافظة، وذلك وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون خفيفة لمعتدلة، ويصل ارتفاع الأمواج ما بين متر ومتر ونصف، أما الرياح السطحية فتكون جنوبية غربية.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، كما تعرضت عدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، حيث انتشرت معدات كسح مياه الأمطار في شوارع المحافظة لرفع آثار مياه الأمطار من الشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون