اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الأورمان تختتم مؤتمر التنمية المستدامة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

سائح أجنبى يوشم على ظهره قناع توت عنخ آمون بالأقصر

تداول رواد السوشيال ميديا، بمحافظة الأقصر اليوم الثلاثاء، صورا لسائح أجنبى واشما على ظهره بالكامل صورة القناع الذهبى لتوت عنخ آمون، مما أثار سخرية البعض وتفاخر البعض الآخر بعشق الأجانب لفراعنتهم، واختلفت تعليقات المواطنين على صورة سائح أجنبى واشما على ظهره قناع توت عنخ آمون ما بين مؤيدين ومعارضين، حيث علق أحدهم قائلا :' فكرتو مذنب' بينما علق آخر 'عليه قفاااا'...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ابنة الأقصر تحصد المركز الخامس فى مسابقة أجمل قطعة فنية

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن فوز الطالبة زينب صابر بشير بمدرسة الإمام على الثانوية بالشغب، التابعة إدارة اسنا التعليمية بالمركز الخامس علي مستوي الجمهورية في مسابقة أجمل قطعه فنية عن انتصارات أكتوبرالتابعة لتوجيه الاقتصاد المنزلي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأورمان تختتم مؤتمر التنمية المستدامة بالأقصر

اختتمت جمعية الأورمان بالتعاون مع اتحاد الصناعات، فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة في نسخته الثالثة، الذي أقيم تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمحافظة الأقصر والذي يحمل عنوان شركات قطاع الأعمال: 'نحو حلول مستدامة أكثر كفاءة' والمقام في الفترة من 12 إلى 15 يناير الجاري، وشارك في المؤتمر بالحضور كلا من؛ وزير المالية الدكتور محمد معيط، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيد القصير، وزير الزراعة، والسفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة