اعلان

انقطاع مياه الشرب بسبب انفجار خط الـ 700 بقرية سرسنا بالفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تسبب انفجار خط مياه الشرب الـ 700 بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، في قطع مياه الشرب عن قرية سرسنا وبعض القرى المجاورة لها.

جانب من الحملات

تصليح خط المياه

انقطاع مياه الشرب بسبب انفجار خط الـ 700 بقرية سرسنا بالفيوم

وفور ذلك انتقلت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لقرية سرسنا، تحت إشراف المهندس ياسر جمعة رئيس مجلس المدينة، برفقة مرفق مياه الشرب والصرف الصحي بطامية، وتحت إشراف المهندس محمود البنا مدير الإدارة وجرى إصلاح خط مياه الشرب العمومي الـ 700 بقرية سرسنا، وعقب الانتهاء من إصلاح الخط سالف الذكر، سيتم ضخ مياه الشرب للمواطنين، وجاري إصلاح خط مياه الشرب 700بقريه سرسنا.

جانب من الحملات

حملات النظافة

حملات النظافة اليومية

وفي سياق آخر، صرح المهندس ياسر جمعة رئيس مجلس ومدينة طامية، أن الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لقرية الروضة، قد شنت حملة نظافة برئاسة الأستاذ صابر أبو حمزة رئيس الوحدة حملات؛ وذلك ضمن منظومة النظافة اليومية.

جانب من الحملات

رفع القمامة

فاعليات حملة النظافة

وقد أسفرت الحملة عن رفع كميات من القمامة والأتربة المتواجدة بالشوارع الرئيسية والجانبية، وأيضا أماكن تجمعات القمامة بالقرية، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

جانب من الحملات

ازالة التعدي بالبناء

حملات ازالة التعدي بالبناء

وضمن حملات أزالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، قامت الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية دار السلام بإزالة حالة تعدي بالبناء بالطوب الابيض البلوك بارتفاعات مختلفة على مساحة 200 متر تقريبا بحوض الانصاص زمام جمعية دار السلام، وتم تسليم الموقع خالي من التعديات إلى مدير جمعية دار السلام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون.

جانب من الحملات

اثناء الإزالة

توجيهات محافظ الفيوم بإزالة التعديات بالبناء

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وتعليمات الأستاذ ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بسرعة التعامل مع التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل الفوري معها بكل حزم وازالتها في المهد؛ حفاظاً على الرقعة الزراعية من التبوير واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون.

جانب من الحملات

صيانة اعمدة الانارة

حملات صيانه أعمدة الإنارة

كما، قامت الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية قصررشوان؛ بالتعاون مع إدارة الكهرباء بمجلس مدينة طامية بعمل صيانة لكشافات الإنارة بشوارع القرية والطرق العامة، وذلك حفاظا على سلامة وأمن المارة أثناء الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030