اعلان

5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق القاهرة الفيوم، أسفر عن إصابة 5 مصابين وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اسعاف

إسعاف

5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق 'القاهرة - الفيوم'،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم

وفيما سبق ،تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم، بين دراجين بخاريتين، بطريق قرية جبل سعد، التابعة لمركز إبشواي، بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب شخصان بجروح متنوعة وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد طريق 'أبشواي، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين، بخاريتين ، وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة مواطنين، وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بسبب سخان المياه.. مصرع مواطن بمركز إطسا بالفيوم

كما شهدت فيما سبق، قرية جردو التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم، مصرع شخص، بمنزله، اختنق بسبب بخار سخان المياه، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده مصرع شخص بقرية جردو ، داخل منزله.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا، وسيارة الإسعاف، إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي محمد م ع 26 سنة، وأثناء تواجده بالحمام الخاص بمنزله للاستحمام استنشق بخار المياه الذي ملء أركان الحمام مما أدى إلى حالة من الإغماء لتنتهي حياته.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة