اعلان

ضبط طن خامات مجهولة المصدر بمصنع بالعاشر من رمضان

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود عبد الرحمن، ومفتشي الإدارة بالمرور على المصانع والأنشطة التجارية بدائرة الإدارة وتمكنت الحملة من ضبط مخالفات وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:-

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خامات مجهولة المصدر

التحفظ على 25 شيكارة حبيبات بلاستيك

تحرير المحضر رقم 67 جنح أول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع البلاستيك والعبوات لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 25 شيكارة حبيبات بلاستيك 'ب .ب' زنة الواحدة 40 كيلو بإجمالي وزن طن حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر 'بدون بيانات أو فواتير داله على مصدرها' على ذمة المحضر.

التحفظ عليها كرتونة لمبات ليد

تحرير المحضر رقم 68 جنح أول العاشر ضد أصحاب مصانع الأدوات الكهربائية لوجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 50 كرتونه لمبات ليد بكل كرتونه عدد 50 لمبه ليد بإجمالي 2500 لمبه ليد مجهولة المصدر علي ذمة المحضر.

تضامن الشرقية: توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا

وفي سياق آخر، أعلن عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا والمستحقين من أهالي عزبة الصفيح التابعة لمدينة الصالحية الجديدة مقدمه من جمعية البر والتقوى الخيرية، وذلك بهدف حمايتهم من الصقيع والبرد وسوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء وتحت إشراف المديرية.

مبادرة حياة كريمة

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية 'حياة كريمة'، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد في وقت سابق، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

محافظ الشرقية يشيد بدور الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني

أشاد المحافظ بدور الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع كافة الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني بقري ومراكز ومدن المحافظة لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

WhatsApp
Telegram