اعلان

إحالة 49 عاملا بالمنشآت الخدمية للتحقيق بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارًا بـ إحالة 49 عاملا بالمنشآت الخدمية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تشكيل لجان المتابعة الميدانية

قام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرورعلي المنشآت الخدمية بمركزي فاقوس و منيا القمح لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي :

رصد 49 من العاملين المقصرين في العمل

عدم تواجد 16 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية البيروم التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

عدم تواجد 13 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية الروضة التابعه للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

عدم تواجد 4 من العاملين بإدارة التموين بفاقوس التابعه لمديرية التموين بالمحافظة وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

عدم تواجد 8 من العاملين بمقر عيادة أبو طوالة الصحية التابعة للإدارة الصحية بمركز منيا القمح وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

عدم تواجد 3 من العاملين بمقر جمعية البيروم الزراعية التابعة لإدارة فاقوس الزراعية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

عدم تواجد 5 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية حوض أبو عاصي التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

محافظ الشرقية: إقامة ٥٠ مشروعًا بالقطاع الصحي بتكلفة ٤٤٢.٥ مليون جنيه خلال  ٧ سنوات | المصري اليوم

تضامن الشرقية: توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا

وفي سياق آخر، أعلن عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا والمستحقين من أهالي عزبة الصفيح التابعة لمدينة الصالحية الجديدة مقدمه من جمعية البر والتقوى الخيرية، وذلك بهدف حمايتهم من الصقيع والبرد وسوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء وتحت إشراف المديرية.

مبادرة حياة كريمة

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية 'حياة كريمة'، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد في وقت سابق، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر