اعلان

القبض على طالبين تحرشا بفتاة والتسبب في وفاة والدها بمنيا القمح

والد الفتاة المتوفي
والد الفتاة المتوفي
كتب : مي كرم

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من القبض على طالبين بالصف الأول الثانوي، لاتهامهما بالتحرش بزميلتهم أثناء مرورها في إحدى شوارع مدينة منيا القمح والتسبب في وفاة والدها متأثرًا بأزمة قلبية أثناء دفاعه عن ابنته.

والد الفتاة المتوفي والد الفتاة المتوفي

تحرير محضر تحرش طالبين بفتاة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من شرطة منيا القمح، يفيد بقيام المدعو'علام خليل' بتحرير محضرًا ضد 'أدهم م. ف' 16 عامًا و 'محمد ج. ط'16عامًا مقيمين بندر منيا القمح، طالبين بالصف الأول الثانوي، واتهامهما بالتحرش بابنته أثناء مرورها بالشارع.

وفاة أب أثناء الدفاع عن ابنته

وتوصلت التحريات الأولية، بعد بلاغ من أسرة الفتاة، أن الطالبين تحرشا بزميلتهما أثناء مرورها بالشارع، وأثناء ذلك تدخل والد الفتاة الذي لم يتحمل على ابنته ما شاهده للدفاع عنها، ونشبت بينهم مشادة كلامية فقد خلالها الوعي وتم نقله للمستشفى لإنقاذه ولكنه فارق الحياة متأثرًا بأزمة قلبية.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة.

تشييع جنازة شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالشرقية.. «كانوا راجعين من الامتحان»

وفي سياق آخر، في مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف من أهالي مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، جنازة شابان صديقان لقيا مصرعهما في حادث تصادم دراجة نارية' موتوسيكل' بسيارة نقل 'تريلا' أثناء خروجهما من الامتحان، بمدخل مركز ومدينة نجم، بمسقط رأسهما ودفنهما بمثواهما الأخير بمقابر عائلتهما، وسط بكاء وانهيار أسرتيهما.

مصرع شابين في حادث تصادم

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل بسيارة نقل 'تريلا' بمدخل مركز ومدينة ديرب نجم.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة ديرب نجم لموقع الحادث، وتبين مصرع كلا من 'صلاح عماد محمد عبدالحميد' 18 عامًا منشأة صفوة، رضا سمير عبدالحميد'، 18 عامًا منشأة صهبرة، وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف لمشرحة مستشفي ديرب نجم المركزي والتحفظ عليهما لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري