اعلان

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 في البحيرة

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول ، في محافظة البحيرة، يوم السبت الموافق 21 يناير 2023.

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة امتحانات الثالث الإعدادي

وفي السطور الآتية تنشر «اهل مصر »، جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة وفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم، والتي جاءت كالتالي:

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة

- السبت 21 يناير 2023: اللغة العربية والتربية الدينية .

- الأحد 22 يناير 2023: جبر و التربية الفنية.

- الاثنين 23 يناير 2023: العلوم .

- الثلاثاء 24 يناير 2023: الهندسة وتكنولوجيا المعلومات .

- الأربعاء 25 يناير 2023: الدراسات الاجتماعية .

- الخميس 26 يناير 2023: اللغة الأجنبية.

امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب النقل بالبحيرة

فى سياق متصل، أنهى اليوم طلاب صفوف النقل بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي بمحافظة البحيرة، امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022-2023.

وأدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي آخر أيام امتحاناتهم اليوم في مادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات، كما أدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي امتحاناتهم اليوم في مادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات وأدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي امتحاناتهم اليوم في مادة الدراسات الاجتماعية.

وأنهى طلاب الصف الأول الإعدادي في مادتي العلوم والتربية الدينية كما أنهى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحان نصف العام الدراسي اليوم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية.

امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه قد تم طوال فترة الامتحانات اتخاذ حزمة من الإجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة الأجواء والمناخ المناسب لضمان حسن سير العملية الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة اللازمة للطلاب والملاحظين، مع الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب والملاحظين لتحقيق الانضباط داخل اللجان.وتقدم وكيل الوزارة بتحية شكر وتقدير لكل من القائمين على العملية الامتحانية من المعلمين والإداريين ومديري المدارس ومديري عموم الإدارات التعليمية وجميع العاملين بها والطلبة وأولياء الأمور على حسن تعاونهم وخروج الامتحانات بهذا الشكل المشرف اللائق بمحافظة البحيرة.

مشدداً على مراعاة الدقة والتأني في رصد درجات الطلاب والتلاميذ في أعمال التصحيح والرصد لضمان إعطاء كل طالب وتلميذ حقه كاملاً متمنياً دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً