اعلان

طقس الأقصر اليوم.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والعظمى7

طقس الأقصر
طقس الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، ارتفاع درجة زائدة عن درجات حرارة أمس فى كافة أنحائها.

سماء الأقصر

طقس الأقصر اليوم

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى بالأقصر اليوم إلى 25 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 7 درجات مما يسود المحافظة طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.

ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في طقس الأقصر اليوم 18 يناير 2023

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الأقصر اليوم الأربعاء، ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة، منذ السادسة صباحا فى كافة أنحائها، وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 24 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 8 درجات مما يشعر المواطنين بالإعتدال نهارا والبرودة ليلا.

طقس الأقصر

طقس الأقصر اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 24 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 8 درجات مما يشعر المواطنين بالإعتدال نهارا والبرودة ليلا.

استقرار في الأحوال الجوية على كافة الانحاء

وأشارت الأرصاد إلى أنه بداية من اليوم يوجد استقرار في الأحوال الجوية علي كافة الانحاء حيث ترتفع درجات الحرارة قليلا بقيم تتراوح من درجة الي درجتين ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار وتزداد ساعات سطوع الشمس، بينما تنخفض الحرارة ليلا لتكون الأجواء باردة علي كافة الأنحاء وتبقي الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة.

طقس الأيام الماضية

وكانت محافظة الأقصر، قد شهدت خلال الأيام الماضية سحب مكثفة تحجب أشعة الشمس من الظهور فى كافة أنحاء المحافظة مع هبوب رياح خفيفة فى بعض الأماكن، مما تسبب فى إلغاء رحلات البالون الطائر فى سماء الأقصر نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتغير الطقس منذ يوم الخميس الماضي، حيث شهدت حينها سماء محافظة الأقصر، غيوما كثيفة حجبت أشعة الشمس فى كافة أنحاء المحافظة، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية بشأن طقس الأقصر اليوم وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 24 درجة مئوية بينما الصغرى تنخفض إلى 13 مما يشعر المواطنين بالبرودة.

WhatsApp
Telegram