اعلان

استقرار في الأحوال الجوية وانعدام فرص هطول الأمطار بكفر الشيخ.. اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، استقرارًا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، مع تكون شبورة مائية قد تكون كثيفة على أغلب طرق المحافظة، كما تنعدم فرص هطول الأمطار اليوم.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم استقرارًا في الأحوال الجوية، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا، بارد ليلًا.وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن محافظة كفر الشيخ تسجل ٢٢ درجة مئوية للحرارة العظمي، فيما تسجل ١٠ درجة مئوية للحرارة الصغرى، كما تتكون شبورة مائية قد تكون كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة التي الزراعية التي تربط قرى ومدن المحافظة ببعضها البعض، وقد بدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل علي أغلب طرق المحافظة.

وأضاف بيان هيئة الأرصاد الجوية عن انعدام فرص هطول الأمطار اليوم علي محافظة كفر الشيخ، فيما تعود الأمطار بدءا من الغد، حيث تكون الأمطار خفيفة علي بعض المناطق لفترات متقطعة.

وتعد محافظة كفر الشيخ إحدى المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث يطل أكثر من مركز بالمحافظة على البحر المتوسط وهي مراكز مطوبس، بلطيم، البرلس، وتكون هذه المراكز أكثر عرضة لهطول الأمطار مقارنة ببقية مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة