طالب يمزق وجه زميله بسبب رفض تغشيشه بشبين القناطر

الطالب المصاب
الطالب المصاب

شهدت قرية كفر طحا التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية واقعة مؤسفة حيث قام طالب يمزق وجه زميله بسبب رفض تغشيشه بشبين القناطر ، حيث اعتدى طالب بمعهد الاعدادية الازهري بكفر طحا بـ شبين القناطر على زميله بعد نهاية الامتحانات بسلاح أبيض كتر بسبب مشاجرة بينهما بعد انتهاء الامتحانات بسبب رفضه تغشيشه في الامتحان.

الطالب المصابالطالب المصاب

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من والد الطالب ' أنس مرسي عبدالعظيم' بالصف الثالث الإعدادي ازهري والمقيم بكفر طحا مركز شبين القناطر بقيام زميله ' م. ط. ا ' والمقيم بقريةالقشيش بتعديه بالضرب بأله حادة - كتر - وإصابته بإصابات في وجهه .

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم ٣ إداري مركز شرطة شبين القناطر وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

من جانبه ناشد والد الطالب المصاب بتدخل عاجل من شيخ الأزهر ومدير المنطقة الأزهرية بالقليوبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة منعا لتكرارها.

دفع حياته ثمنًا للدفاع عن عِرضه

جريمة بشعة شهدتها منطقة بيجام بقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث أقدم عاطل على التخلص من سباك بطعنه 3 طعنات، بسبب معاتبه المجنى عليه للمتهم بمعاكسة زوجته.

وقال أشرف مهدى فهمى، شقيق المجنى عليه ومقيم بيجام، أنه فوجئ باتصال الأهالى الجيران بإصابة شقيقه انتقل على الفور وقام بنقله للمستشفى ولكن شاء القدر وتوفى متأثرا بإصابته ب3 طعنات فى البطن والصدر وجانبه، وإصابة فى رأسه بوجه.

وأكد أشرف أنه لم يفعل للمتهم شيئ ولكن كان يعاتبه، كما أنه كان دائم عمل أعمال السباكة للأيتام والمساجد مجانا، كما أنه لم يتأخر عن الخير، ويشارك الجميع فى افراحهم وأحزانهم.

وأضاف عصام مهدى، شقيق المجنى عليه، أنهم لم يروا الواقعة ولكن أكد لهم شهود عيان من الجيران أن ماحدث قيام المتهم بالتعرض ومضايقة زوجة شقيقه المجنى عليه، وعندما ذهبت مسرعه إلى المنزل تستنجد بزوجها، عند خروجه من المسكن فوجئ بالمتهم ينتظره فى الخارج حاملا سلاح أبيض كان يقوم باخفائه بين طيات ملابسه وقام بطعنه وتركه غارقا فى دمائه.

وأضاف عصام، أن المتهم شرد الأسرة بل والعائلة، حيث أصيبت زوجة المجنى عليه بصدمة فقدت النطق، وطفلهما ' خالد' 12 عاما، أصبح يتيما مشردا .

وقالت أميرة مهدى، شقيقة المجنى عليه، أن كان آخر لقاء يجمعها بالمجنى عليه قبل الواقعة بيوم، حيث طلبت منه شراء عجانة، ولكنه قال لها ' خديها ميراث منى ليكى'، وكانت ميراثه فعلا.

وطالب أشقاء المجنى عليه بالقصاص العادل العاجل، حتى ترتاح الأسرة من الغدر بشقيقهم والذى كان يدافع عن شرفه بسبب معاكسة زوجته.

كانت قد أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بحبس المتهم بقتل سباك، متأثراً بإصاباته التي أودت بحياته، نتيجة الإعتداء عليه خلال مشاجرة مع المتهم أثناء دفاعه عن زوجته، بمنطقة بيجام دائرة قسم أول شبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العقيد محمد سامى مندور، رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، بورود إخطار من مستشفى ناصر العام باستقبال المدعو 'وليد.م.ف'، 47 سنة، جثة هامدة إثر إصابته بـ 4 طعنات خلال مشاجرة مع عاطل أثناء دفاعه عن زوجته لقيام المتهم بمعاكستها.

وكشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، نشوب مشادة ببن المدعو ' محمد ف' وشهرته ' بندق' والمجني عليه بسبب معاكسة زوجة المجني عليه تطورت إلى مشاجرة، وقام المتهم بطعن المجني عليه فلقي مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتم التحفظ علي السلاح المستخدم في الواقعة وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، جرى نقل الجثة للمستشفى التي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وبسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً