اعلان

أسعار اللحوم بمعرض أهلا رمضان بالشرقية

اللحوم بمعرض السلع الغذائية
اللحوم بمعرض السلع الغذائية
كتب : مي كرم

شهد معرض أهلا رمضان بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، والمُقام بميدان عرابي أمام محطة قطار الزقازيق، إقبالا كبيرًا من المواطنين علي شراء المواد الغذائية بجميع أنواعها، نظرًا لانخفاض أسعارها عن الأسواق والمحال التجارية، وذلك من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

معرض أهلا رمضان إقبال المواطنين علي شراء اللحوم

اللحوم بمعرض السلع الغذائية اللحوم بمعرض أهلا رمضان

مشاركة 9 عارضين بمعرض السلع الغذائية

يأتي ذلك بمشاركة 9 عارضين من التجار، تحت إشراف، محافظة الشرقية والغرفة التجارية ومديرية التموين، حيث يحتوي علي كافة أنواع السلع من اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة والخضروات والحبوب بجميع أنواعها والألبان بأسعار مخفضة بنسب تصل إلي 25%، وسط تشديدات رقابية بوضع قوائم الأسعار علي كل سلعة أمام المواطنين.

آراء المواطنين في أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان

واختلفت آراء المواطنين حول أسعار المواد الغذائية بمعرض أهلا رمضان مابين أن السعر بالمعرض أفضل من الأسواق والمحال التجارية والبعض الآخر رأي أن فارق السعر لايفرق كثيرًا عن غيره ويحتاجون إلي تخفيض أكثر من ذلك.

وتستعرض "أهل مصر" أسعار اللحوم كالتالي:

كيلو اللحم البرازيلي القطع المجمدة 140 جنيها.

كيلو اللحم البرازيلي المفروم 130 جنيها.

كيلو الكبده المجمدة البرازيلي 110 جنيهات.

كيلو صدور الفراخ 'البانيه' 110 جنيهات.

فرخة مجمدة وزن 1100جرام 70 جنيها.

كيلو لحم سوداني طازج 150 جنيها.

كيلو كبده طازجة 165 جنيها.

تخفيض أسعار السلع بمعرض أهلا رمضان بنسبة 25%

وفي وقت سابق، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض أهلا رمضان المقامة بجميع أنحاء المحافظة لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض وتوافر السلع المختلفة وعرضها أمام المواطنين بالأسعار المخفضة بنسبة تخفيض تتراوح من 15 إلى 25٪ لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

أوضح المحافظ أن الهدف من إقامة معرض 'أهلآ رمضان' المقامة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وكبار التجار لتقديم السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية لمواجهة إرتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء، وبما يتناسب مع محدودى الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتصدياً لإرتفاع الأسعار.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض 'أهلا رمضان' المقامة للتأكد من توافر السلع الغذائية وغير الغذائية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق لسد إحتياجات المواطنين.

أشار المحافظ أنه تم فتح منافذ أخرى لمعارض أهلا رمضان بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجاءت بياناتها كالتالي.

WhatsApp
Telegram