اعلان

أسعار الحبوب بمعرض أهلا رمضان بالشرقية

السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان
السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان
كتب : مي كرم

تستمر محافظة الشرقية، في طرح كميات من الأرز البلدي أمام المواطنين بـ معرض أهلا رمضان، بمدينة الزقازيق في ميدان عرابي أمام محطة قطار الزقازيق، والمقام تحت إشراف المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين، بمشاركة 9 عارضين ويحتوي علي جميع أنواع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلي 25%.

السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان الحبوب بمعرض أهلا رمضان

أسعار الحبوب بمعرض أهلا رمضان

وتجولت عدسة 'أهل مصر' داخل معرض السلع الغذائية لرصد أسعار السلع، حيث جاءت أسعار الحبوب كالتالي :

كيلو الأرز كسر 7% 15 جنيهًا، المكرونة 18 جنيهًا، فول بلدي 28 جنيها، فول مدشوش 26 جنيها ، لوبيا 37 جنيها فاصوليا 36 جنيها، عدس أصفر 35 جنيها، عدس بالجبه 37 جنيها'.

'الزيت 900 جرام 56 جنيها ، زيت وزن لتر 60 جنيها، خل 5 جنيهات، سمن فيرن 90 جنيه، شاي العروسة حجم صغير 6 جنيهات، شاي العروسة 250 جرام 38 جنيها'.

السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان الحبوب بمعرض أهلا رمضان

تخفيض أسعار السلع بمعرض أهلا رمضان بنسب تصل إلى 25%

وفي وقت سابق، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض أهلا رمضان المقامة بجميع أنحاء المحافظة لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض وتوافر السلع المختلفة وعرضها أمام المواطنين بالأسعار المخفضة بنسبة تخفيض تتراوح من 15 إلى 25٪ لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

أوضح المحافظ أن الهدف من إقامة معرض 'أهلآ رمضان' المقامة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وكبار التجار لتقديم السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية لمواجهة إرتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء، وبما يتناسب مع محدودى الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتصدياً لإرتفاع الأسعار.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض 'أهلا رمضان' المقامة للتأكد من توافر السلع الغذائية وغير الغذائية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق لسد إحتياجات المواطنين.

أشار المحافظ أنه تم فتح منافذ أخرى لمعارض أهلا رمضان بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجاءت بياناتها كالتالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر