اعلان

النيابة تأمر بضبط وإحضار شاب شرع في قتل خاله بالشرقية

صورة من قرار النيابة
صورة من قرار النيابة
كتب : مي كرم

أصدرت نيابة مركز ديرب نجم في الشرقية، قرارًا برئاسة المستشار أحمد البيلي، بضبط وإحضار شاب متهم بالشروع في قتل خاله أثناء مشاجرة، في نزاع على قطعة أرض زراعية.

مديرية أمن الشرقية مديرية أمن الشرقية

شاب يشرع في قتل خاله بديرب نجم

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد شريف الحنلي مأمور مركز ديرب نجم، بإصابة 'هشام إبراهيم' بجروح متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، جراء مشاجرة نشبت مع نجل شقيقته في نزاع على قطعة أرض زراعية، وجرى نقل المصاب إلي مستشفى ديرب نجم المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ووجهت النيابة العامة تهمة الشروع في قتل المجني عليه، وأصدرت قرارها السابق بضبطه واحضاره لاستكمال التحقيقات.

ضبط شاب حاول الاعتداء على سيدة

تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب لاتهامه بمحاولة الاعتداء علي ربة منزل تحت تهديد السلاح، داخل منزلها الكائن بمركز أولاد صقر.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط شاب بعد استغاثة أسرة سيدة حاول الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح، في مركز أولاد صقر.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تسلل إلى منزل السيدة من خلال سطح المنزل ودفع باب منزلها ودخل عليها أثناء محادثة مع زوجها علي الهاتف وحاول الاعتداء عليها أمام شقيقتها الصغري تحت تهديد السلاح ولكنها قاومته وتعالت صرخاتها وحضر الجيران وتمكنوا من إنقاذها من يده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد