اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 7 اشخاص في حادثين منفصلين

حادث سيارة ملاكي _ أرشيفية
حادث سيارة ملاكي _ أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نقل المصابين

حملة تموينية مكبرة بالمنيا

تواصل الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف المتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة بالتعاون مع التموين والإدارة الصحية والطب البيطري، حملة تموينية وتفتيشية على الأسواق ومحالّ الجزارة والمنافذ الغذائية والمخابز البلدية بدائرة المركز لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.

حملة تموينية مكبرة بالمنيا

وكيل تعليم المنيا: لا شكاوى من امتحانات الشهادة الإعدادية

قال المهندس حمدي السيد، وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا، إن امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة تسير بشكل طبيعي مشيرا حتى الآن ولا يوجد أي شكاوى من الطلاب.

وأضاف وكيل تعليم المنيا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن الامتحانات مؤمنة بالكامل حيث لا يتم فتح أوراق الأسئلة الا داخل اللجان مثل امتحانات الثانوية العامة.

تفاصيل مصرع طفل أسفل عجلات سيارة بالمنيا

لقي طفل مصرعة، اليوم السبت، أسفل عجلات سيارة، بطريق قرية صفط الغربية التابعة لمركز المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بمصرع الطفل 'محمد فتحي محمود عثمان'، 8 سنوات، تحت عجلات سيارة تحمل رقم 9481 ن رج، ربع نقل، بطريق قرية صفط الغربية، وتم نقله إلى المركز الطبي للقرية، حيث توفى فور دخوله.

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

شهدت محافظة المنيا مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية، أمام مصنع سكر أبوقرقاص بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان بالمنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 3864 ن س ل، تمناية، ودراجة بخارية، أمام مصنع سكر أبوقرقاص بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان.

إصابة 3 أشخاص إثر اصطدام سيارة ملاكي بعامود إنارة بالمنيا

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، في حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالقرب من كوبري قرية بهدال على طريق الطريق الزراعي مصر أسوان بالمنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي رقم ٨١٧٤ ن ا ه بعامود إنارة بالقرب من كوبري بهدال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً