اعلان

منوفى "زملكاوى"يغير انتمائه الرياضى بعد ٣٠ سنة.. تعبنى عصبياً

المشجع المنوفي
المشجع المنوفي

أعلن أحد مُشجعي نادي الزمالك، والمقيم بمحافظة المنوفية عن تغيير انتمائه إلى النادي الأهلي بدلا عن نادي الزمالك، وذلك بعد خسارة نادي الزمالك مساء أمس أمام النادي الأهلي، بعد تشجيع دام 30 عامًا للزمالك حسب قوله.

المشجع المنوفيالمشجع

لاعب يغير انتمائه من نادي الزمالك للأهلي

ومن جانبه قام المُشجع سيد شفيق، مشجع نادي الزمالك، بتغيير انتمائه من نادي الزمالك لنادي الأهلي وذلك بعد 30 عامًا قائلاً عبر منشور له عبر الفيس بوك؛ أعلنها دوية صريحة دون تردد بعد مرور ثلاثون عاما من الولاء والانتماء وبذل عصارة جهدي النفسي والعصبي والعقلي لنادي الزمالك أقولها بمليء في بأنني تخليت بمحض إراداتى عن تشجيعي لهذا النادي وذلك حقنا لحرقة الدم وارتفاع الضغط. فصحة الإنسان النفسية والعصبية والبدنية تفرض علي ذلك وأتوجه من الآن فصاعدا بتشجيعي لنادي الأهلي لما يتسم هذا النادي برموزه الأخلاقية والإداريهة والفنية واستحقاقه عن جدارة كل التقدير والاحترام ولاسيما انتصاراته التي تسعد القلوب .

فوز النادي الأهلي

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري

حراسة المرمى:محمد عواد

الدفاع:محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - عبد الغني - المثلوثي

الوسط:امام عاشور - نبيل عماد دونجا - عمر السيسي

الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد سيد زيزو -سيف الجزيري

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

‏حراسة المرمى : محمد الشناوي

‏الدفاع : خالد عبد الفتاح - محمد هاني - رامي ربيعة - علي معلول

‏الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد أفشة

‏الهجوم : أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمود 'كهربا'.

WhatsApp
Telegram