اعلان

إصابة 4 أشخاص في حادثي تصادم وانقلاب سيارة بالمنيا (أسماء)

حادث انقلاب سيارة ملاكي _ ارشيفي
حادث انقلاب سيارة ملاكي _ ارشيفي

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، في حادثي تصادم وانقلاب سيارة بالمنيا، في حادثين منفصلين بالمنيا إثر وقوع حادثين منفصلين، أحدهما تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مصنع الطوب ببني مزار، والآخر انقلاب ملاكي بالصحراوي الغربي أمام محور سمالوط في شمال محافظة المنيا.

نقل المصابين

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1683 ن ط س، نقل، و6754 ن س د، ملاكي، بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مصنع الطوب بمركز بني مزار، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كلا من: عيد خضر 50 عاما فلاح، وجيه شحاته 35 عاما، موظف، يقيمان بمركز بني مزار، وتم نقلهما لمستشفي التكامل بالشيخ فضل حيث تنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وارتجاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا بانقلاب السيارة رقم 8217 م ج و، ملاكي، بسبب اختلال عجلة القيادة، بالطريق الصحراوي الغربي، أمام محور سمالوط، مما أسفر عن إصابة بوسي شعبان 22 عاما، مسك عمرو زيدان، 3 سنوات، يقيمان بمحافظة أسوان، وتم نقلهما للمستشفي النموذجي لتلقي العلاج وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

وفي وقت سابق، شهدت محافظة المنيا، أصابة 3 أشخاص، اليوم السبت، على إثر وقع حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالقرب من كوبري قرية بهدال على طريق الطريق الزراعي مصر أسوان بالمنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكي رقم ٨١٧٤ ن ا ه بعمود إناره بالقرب من كوبري بهدال، مما أسفر عن إصابة كل من: نظيم حسن خالد يبلغ من العمر 35 عاما، وفوزية عيد أبوطلال تبلغ من العمر ١٨ عاما، ومرتاحة محمد محمد تبلغ من العمر ٤٥ عاما، جميعهم مقيمون بقرية بهدال وتم نقلهم الي مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، حيث تراوحت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات بأنحاء الجسم.

انتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

إصابة 14 عاملًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل

كما شهدت محافظة المنيا، إصابة 14 عاملًا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل، في غرب مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف حيث تم نقل جميع المصابين إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات واشتباه إرتجاج وكسور.

وأكدت مصادر طبية بمستشفي ملوي التخصصي، أن جميع المصابين يقيمون بقرية تونا الجبل وكانوا في طريق عودتهم إلي منازلهم عائدين من عملهم داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي.

وانتقل رجال إدارة المرور، لإزالة آثار الحادث، الذي وقع بسبب انفجار أحد إطارات السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram