اعلان

تباين في آراء طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان العلوم والجبر

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان العلوم والجبر
آراء طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان العلوم والجبر

رصدت كاميرا 'أهل مصر' آراء طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان العلوم والجبر الذي عقد اليوم الأحد، حيث تباينت آراء الطلاب حول الامتحان.

آراء طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان العلوم والجبر

تباين في آراء طلاب الشهادة الإعدادية حول امتحان العلوم والجبر

قالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ إن امتحان مادتي العلوم والجبر الذي عقد اليوم كان سهلًا، وأن الوقت كان كافيًا للإجابة على الأسئلة ومراجعتها، وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، مشيرة إلي أن الامتحان كان موزعًا علي جميع أجزاء المنهج.

وقال طالب من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ أن امتحان مادة الجبر و العلوم الذي عقد اليوم كان سهلًا، وأن الأسئلة كانت مباشرة وأن الوقت كان كافيًا للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها، موضحًا أنه كان يتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك.

وقالت طالبة من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ أن امتحان العلوم والجبر اليوم كان سهلًا، وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، وأوضحت أن عدد الأسئلة الصعبة التي جاءت بالامتحان كانت قليلة، وأكدت أنها أدت جيدًا في امتحان اللغة العربية بالأمس.

وقالت طالبة أخري أن الامتحان كان سهلًا، وأن امتحان العلوم كان أصعب من الجبر، وأن عدد الأسئلة الصعبة به كانت كثيرة، وأن أسئلة الامتحان كانت موزعة علي جميع أجزاء المنهج.

امتحان الجبر صعب

فيما قالت طالبة أخري أن الامتحان كان صعبًا اليوم خاصة امتحان الجبر، وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك.

وقالت طالبة أخري أن الامتحان كان صعبًا اليوم خاصة الجبر، وأن امتحان العلوم احتوي علي عدد من المسائل الصعبة، وأنها لم تتمكن من مراجعة الأسئلة، مشيرة إلي أن امتحان اللغة العربية بالأمس كان أسهل من امتحان اليوم.

وقالت طالبة اخري أن امتحان الشهادة الإعدادية اليوم كان صعبًا، وخاصة امتحان الجبر، وأنها لم تتمكن من مراجعة أسئلة الامتحان، وأن الأسئلة لم تكن مباشرة وأنها توقعت أن يكون الامتحان أسهل من ذلك، وأن عدد الأسئلة الصعبة بالامتحان كانت كثيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً