اعلان

رئيس جامعة الأقصر يطمئن على سير الامتحانات بكليتي الطب والآثار

المتابعة
المتابعة

تابع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، بكلية طب الأقصر وكلية الآثار؛ للاطمئنان على حسن سير الامتحانات داخل اللجان، برفقة السادة عمداء، ووكلاء الكليات.

جولة الإمتحان

امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بجامعة الأقصر

وتفقد رئيس الجامعة، لجان الامتحانات، بكليات الطب، والآثار بالأقصر، في ضوء خطة الجامعة؛ تنفيذًا لتوجيهات وزير التعليم العالي، بمتابعة أعمال اللجان، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، وأكدحسين على انتظام سير العملية الامتحانية، وعدم وجود أية معوقات، مثنيًا على التزام الطلاب بكافة التوجيهات، والإرشادات الخاصة بدخول اللجان، منذ بدء الامتحانات، مطلع يناير الجاري.

الإمتحان

امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بالأقصر

ويشار إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، كانت قد انطلقت أول يناير الجاري، بكليات الجامعة، وتستمر حتى الـ24 من ذات الشهر.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد مبنى كلية الطب ويوجه بتطوير المنطقة المحيطة

وكان الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، قد أجرى خلال الأيام الماضية جولة تفقدية، بمبنى كلية الطب بطيبة، والذي تم افتتاحه مطلع العام الدراسي الجاري.

جاءت جولة رئيس الجامعة؛ لمتابعة أعمال التجهيزات النهائية بالمبنى؛ استعدادًا لاستلامه، للعمل به، في العام الجامعي الجديد.

شدد رئيس الجامعة، على سرعة إنجاز فرش المبنى، كما وجه بتطوير المنطقة المحيطة بالمبنى، مؤكدًا على ضرورة مراعاة الهوية البصرية لمحافظة الأقصر، وتجهيز المبنى كبناء صديق للبيئة.

يشار إلى أن مبنى كلية الطب الجديد، تم افتتاحه مؤخرًا، ويتكون من ثلاثة طوابق، ويضم ثلاثة مدرجات، ويشتمل على معمل الاختبارات الإلكترونية الذي يضم 250 جهازًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً