اعلان

إصابة شخص طعنًا بسكين في مشاجرة بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شخص، اليوم الأحد، طعنًا بآلة حادة 'سكين'، على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة السنابسة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

مشاجرة بين شخصين بقنا

تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد إصابة شخص بآلة حادة 'سكين' إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شخص آخر بمنطقة السنابسة في مركز الوقف.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة صابر.ص.ع، 38 عامًا، بطعن آلة حادة في البطن، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شخص آخر بمركز الوقف.

نقل المصاب إلى المستشفى وضبط المتهم

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبط المتهم محمد.ع، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص.

وأسفرت الواقعة عن مصرع 'مصطفى.ع'، 47 عاماً، و'وائل.س.خ'، 30 عاماً، وإصابة شقيقه 'خميس.س.خ'، بطلقات نارية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً