اعلان
اعلان

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

محافظ المنيا
محافظ المنيا

بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية.

عيد الشرطة

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

جاء نصها، ' يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، وقياداتها التنفيذية والأمنية والشعبية، خالص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الشرطة، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والازدهار'، يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته، ندعو الله أن يرحم شهدائنا الأبرار من أبناء الشرطة وجميع شهداء الوطن، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة بسيادتكم وأن يحفظكم لمصر قائداً عرفناه رمزاً للوطنية وزعيما صادقا يسير بالوطن للتنمية والتقدم والرخاء والأمن والاستقرار ومدافعا عن الحق والعدل، .... داعين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يسدد على طريق الحق خطاكم'.

كما بعث المحافظ، برقيات مماثلة للسيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة

وعلى جانب آخر، وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة لحضور احتفال عيد الشرطة الـ71.

وضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة، ضمن احتفالات عيد الشرطة في الـ25 من يناير الجاري.

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

احتفال عيد الشرطة الذكري الـ 71

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

الاحتفال بذكرى «عيد الشرطة» تخليدًا لمعركة الإسماعيلية 1952، التي راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

وشهد يوم 25 يناير في 1952 على بسالة وتضحيات رجال الشرطة، بعد رفضهم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية لقوات الاحتلال البريطاني، ودافعوا عن كل غالي ونفيث بأضعف الأسلحة والقدرات ليسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى.

وضربت «معركة الإسماعيلية» مثالًا رائعًا على تكاتف الشعب مع الشرطة عندما تعاون أهالي الإسماعيلية مع رجال الداخلية، لمقاومة الاحتلال الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين