اعلان

فرحة بين الطلاب بسبب سهولة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية في البحيرة

سهولة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية
سهولة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

عبر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة عن سعادتهم لسهولة امتحان العلوم الذي أداه الطلاب اليوم، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، و أن أغلب أسئلة الامتحانات جاءت مباشرة.

سهولة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وأدي اليوم الإثنين 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة امتحان العلوم داخل 644 لجنة موزعة على مستوى إدارات المحافظة الثمانية عشر.

لا شكاوى في امتحان العلوم

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى بشأن امتحان العلوم اليوم.

حسن سير العملية الامتحانية

وأشار وكيل الوزارة، إلى حسن سير العملية الامتحانية وانتظام دخول الطلاب داخل اللجان، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين مديرية أمن البحيرة ومراكز الشرطة لمتابعة وتأمين خطوط سير أسئلة الامتحانات وتوزيعها وتوفير البيئة الآمنه للطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

امتحانات نصف العام الدراسي

وأوضح وكيل الوزارة أن امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية تجري حسب الجدول المعد اعتباراً من اليوم السبت 21 يناير حتى الخميس 26 يناير ويناشد وكيل الوزارة أولياء أمور الطلبة والطالبات بعدم ازدحامهم بمحيط المدارس واللجان الامتحانية لتوفير المناخ والأجواء الملائمة أمام الطلاب والقائمين على الامتحانات.

بعدم ازدحامهم بمحيط المدارس

حظر استخدام الهواتف المحمولة

مشدداً على حظر استخدام الهواتف المحمولة سواء من الطلبة أو الملاحظين وتضافر كافة الجهود لتحقيق الانضباط داخل اللجان وعدم السماح بأى مخالفات أو تجاوزات داخل اللجان والالتزام التام بجميع القواعد والضوابط المنظمة للامتحانات

نظافة اللجان وتأمينها وتهويتها

كما وجه وكيل الوزارة بضرورة نظافة اللجان وتأمينها وتهويتها جيداً وسلامة الأبواب والشبابيك بها وتنظيم أعمال دخول الطلاب وخروجهم من اللجان الامتحانية والمدارس ويهيب بالطلاب التأنى ومراجعة الإجابة وتسليم أوراق الإجابة فى أوقاتها المحددة لافتاً إلى الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المركزية على مدار اليوم وربطها بغرف عمليات فرعية مماثلة بالإدارات التعليمية الثماني عشر بنطاق المحافظة لسرعة تلقى أى شكاوى والعمل على حلها فوراً.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو