اعلان

طالب إعدادي بكفر الشيخ يحصد بطولة الجمهورية في الكونغ فو: «نفسي أكون زي بروسلي»

مصطفي بشر
مصطفي بشر

تفوق في العديد من الرياضات رغم سنه الصغير، حصد بطولة الجمهورية في الكونغ فو وبطولة المحافظة في الكيك بوكس، تفوق في كرة القدم ويحلم أن يكون مثل اللاعب محمد صلاح، أنا في مجال الألعاب القتالية فقدوته بروسلي الذي يتمنى أن يصبح مثله.

مصطفي بشر

مصطفى.. بطل الجمهورية في الكونغ فو

اشترك في العديد من البطولات وفاز بالمراكز الأولي بها، ويرى أن الرياضة غيرت كثيرًا من شخصيته للأفضل، ويدعو أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم على ممارسة الرياضة لتصبح شخصيتهم أقوي.

إنه مصطفى بشر، ابن محافظة كفر الشيخ، والطالب بالصف الثاني الإعدادي، وبطل الجمهورية في الكونغفو وبطل المحافظة في الكيك بوكس، السعي والاجتهاد هما سلاحه وشعاره في تلك الحياة، ويحلم أن يلتحق بكلية الشرطة مستقبلًا.

فمن جانبه قال 'مصطفى'، في بداية حواره الخاص لـ'أهل مصر' أنه بدأ أولًا في ممارسة رياضة الكونغو وهو في الصف السادس الابتدائي، حيث وجهته أسرته لممارسة تلك الرياضة وأحبها بعد ذلك، إذ حصل على عدد من البطولات في تلك الرياضة ومنها بطولة الجمهورية.

وتابع: قررت بعد ذلك أن أمارس أيضًا رياضة الكيك بوكس، حتى أحسن من مستوى لياقتي بشكل أكبر، وأسرتي تشجعني كثيرًا، وأسعي دائمًا أن أطور من نفسي بشكل مستمر، وأن أجتهد أكثر، ويضيف بالقول: أنا متفوق أيضًا في دراستي، وأستطيع أن أوفق بين ممارستي للرياضة والدراسة.

تفوق في كرة القدم

واستكمل: والدي هو أكثر شخص يشجعني، حيث يتم مكافأتي عند الفوز في أي بطولة لتشجيعي، ويتابع: أحب ممارسة كرة القدم، أمارسها منذ أن كان عمري 7 سنوات، وأنا متفوق بها أيضًا، وأسعي أن أطور من نفسي بها أكثر، وأن أصبح مثل اللاعب محمد صلاح.

وأضاف: حصلت على العديد من البطولات في الكونغفو والكيك بوكس، وكان من بينها بطولة الجمهورية في الكونغفو، وبطولة المحافظة في الكيك بوكس، متابعًا: ممارستي الرياضة علمتني الثقة بالنفس، الشجاعة واتخاذ القرار، كما أصبح لدي القدرة على الدفاع عن نفسي، ورسالتي لأولياء الأمور أن يشجعوا أبناءهم دائمًا علي ممارسة الرياضة؛ لأنها تزيد من مستوى لياقتهم البدنية.

قدوتي بروسلي

وأردف: هناك مسابقات خلال الفترة القادمة في الكونغفو والكيك بوكس سأشترك بها، وأنا أسعى دائمًا لأطور من نفسي، متابعًا: أتمنى أن أكون مثل بروسلي؛ فهو أسطورة في تلك الرياضة ولياقته البدنية هائلة وهو قدوة لي، كما أحلم أن أكون بطل العالم في الكونغفو والكيك بوك، هذا إلي جانب حلمي بالالتحاق بكلية الشرطة.

وأردف: رسالتي لأي شخص بدأ في ممارسة تلك الرياضة ألا يستسلم ويقارن نفسه بمن سبقوه، فليس عليه سوى التركيز وأن يتدرب بشكل مستمر وسيصبح أفضل بكثير جدًا، وتوجه في نهاية حديثه لـ'أهل مصر' بالشكر لأسرته على دعمهم المستمر له وكذلك كابتن محمد، مدربه الخاص.

وقال كابتن محمد، المدرب الخاص لمصطفى إنه من المتفوقين في رياضة الكونغفو والكيك بوكس، هذا إلى جانب تفوقه في كرة القدم، التي يشيد الجميع بمستواه بها، موضحًا أن مستوى مصطفى قد تكون كثيرًا وبشكل سريع، وأنه يتوقع له أن يصبح بطل العالم في الكونغفو والكيك بوكس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج