اعلان

وكيل صحة بني سويف يتفقد مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى التخصصي

حادث تصادم أتوبيسين وسيارة نقل بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي
حادث تصادم أتوبيسين وسيارة نقل بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي

زار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الثلاثاء، المستشفى التخصصي، للإطمئنان على الحالة الصحية للمصابين فى حادث تصادم أتوبيسين وسيارة نقل بالطريق الشرقي ببني سويف، الذي وقع صباح اليوم، نظرًا للظروف الشبورة أدى إلى وقوع 16 مصابًا وحالة وفاة.

زيارة مصابين حادث تصادم بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

تصادم أتوبيسين وسيارة نقل بطريق بني سويف الصحراوي

وتابع وكيل وزارة الصحة ببني سويف، حالات المصابين مع الدكتور تامر حامد، مدير المستشفى التخصصي، والدكتور محمود عمر، مدير الطوارئ، ومحمد جابر، مشرف الغرف، مطمئنا على حالة المصابين، الذين أصيبوا إثر تصادم أتوبيسين وسيارة نقل بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي.

بداخل مستشفى بنى سويف التخصصي

حالة المصابين

وقال: إن حالتهم الصحية مستقرة، مشيرًا إلى أن الإصابات تتراوح ما بين كسور وكدمات، وسيتم خروج بعد الحالات عقب تحسن حالتهم الصحية.

وكان قد شهد طريق مدخل بني سويف الصحراوي الشرقي، صباح اليوم الثلاثاء، مصرع سائق أتوبيس، وإصابة 16 راكبًا بإصابات مختلفة، إثر تصادم أتوبيسين وسيارة نقل.

خلال الزيارة

مصرع سائق الأتوبيس وإصابة 10 ركاب

ففى الحادث الأول، تصادم أتوبيس بسيارة نقل من الخلف نتيجة انعدام الرؤية ' الشبورة ' قبل مدخل بني سويف بالطريق الصحراوي الشرقي، أسفر عن مصرع سائق الأتوبيس، وإصابة 10 ركاب.

الاتوبيس

وعلى الفور انتقلت 8 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 6 أشخاص بتصادم أتوبيسين ببني سويف

وعقب الحادث بوقت قصير، أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة، بتصادم أتوبيس بأتوبيس آخر عقب تصادمه بسيارة نقل نتيجة انعدام الرؤية، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل