اعلان

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ عن امتحان اللغة الإنجليزية: "توقعناه أسهل من ذلك"

آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في امتحان اللغة الإنجليزية
آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في امتحان اللغة الإنجليزية

اتفقت آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان اللغة الإنجليزية الذي عُقد اليوم في رابع أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، حيث عبرت الطالبات عن سهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم رغم احتوائه علي بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، ورصدت كاميرا 'أهل مصر' آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان اللغة الإنجليزية.

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في امتحان اللغة الإنجليزية

قالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ لـ'أهل مصر' أن امتحان اللغة الإنجليزية اليوم كان جيدًا ولم يكن صعبًا، مشيرة إلي أنه احتوي علي عدد من النقاط التي تحتاج لتركيز، وأنها كانت تتوقع أن يكون أسهل من ذلك، وأن الوقت كان مناسبًا بالنسبة لها للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها.

وقالت طالبة أخرى من طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ أن الامتحان كان سهلًا، ولكنه احتوي علي بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، وأنها تمكنت من مراجعة إجاباتها أكثر من مرة، وقالت طالبة أخري أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا وأنها تمكنت من مراجعة إجاباتها، وأن عدد الأسئلة الصعبة بالامتحان كان قليلًا.

وقالت طالبة إن مستوي الامتحان كان فوق المتوسط ويعتمد علي المعلومات العامة خاصة سؤال القطعة، وأن عدد الأسئلة الصعبة بالامتحان كان قرابة الـ3 أسئلة فقط، وأن الوقت كان مناسبا للإجابة عن الأسئلة ومراجعتها، وأن امتحان اللغة الإنجليزية بالنسبة لها كان أسهل من امتحان مادتي الهندسة والحاسب الآلي الذين عُقدا بالأمس.

بعض النقاط تحتاج لتركيز

ومن جانبها قالت طالبة أخري أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا، إلا أنه احتوي علي بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، واتفقت معها طالبة أخري في أن الامتحان كان سهلًا ولكنه يحتاج لتركيز ويعتمد علي المعلومات العامة، وأنها تمكنت من الإجابة علي الأسئلة ومراجعتها.

وأدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بـ كفر الشيخ امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية وذلك في رابع أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، حيث بدأ الطلاب في أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام يوم السبت الماضي، فيما ينتهي الطلاب من أداء امتحاناتهم غدًا الأربعاء بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط