اعلان

إحالة طبيبين بمستشفى أبوقرقاص بالمنيا للتحقيق

رئيس مركز أبوقرقاص
رئيس مركز أبوقرقاص

قرر تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا إحالة طبيبين بمستشفى أبوقرقاص العام للتحقيق لتركهم العمل مما أثر على مستوى تقديم الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى.

رئيس مركز أبوقرقاص

إحالة طبيبين بمستشفى ابوقرقاص بالمنيا الى التحقيق

جاء ذلك خلال جولات لمتابعة سير العمل بمستشفى ابوقرقاص العام وتابع خلال الجولة مدى إنتظام العاملين بالمستشفى فى الفترة المسائية وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف تبين عدم تواجد طبيبين فقام بالشطب عليهما وإحالتهما للتحقيق، ورفع مذكرة إلى اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا بناء على التقرير الذي أعدته اللجنة ورئيس المركز والمدينة تنفيذاً لتعليمات المحافظ، وتوجيهاته بالمرور على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الأعمال الإدارية والفنية بها، والوقوف على المخالفات ورصدها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضماناً لراحة المواطنين.

وشدد رئيس المركز على عدم التهاون مع كل من يقصر فى عمله بكل القطاعات، وعلى وجه الخصوص قطاع الصحة الذي يمس حياة المواطنين.

وكلف رئيس المركز مدير الإدارة الصحية بمركز أبو قرقاص، بضرورة تشكيل لجنة متخصصة لتلافي السلبيات الواردة بالتقرير، وبمناوبة المرور الدائم على المستشفيات الوحدات الصحية بالمركز لتلافي المخالفات.

محافظ المنيا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في أبو قرقاص

وفي وقت سابق، تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ، عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة”، والتي يجري تنفيذها بمركز أبوقرقاص، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير الأعمال، إلى جانب متابعة جميع القطاعات الخدمية، والحالة العامة بالمدينة.

بحسب بيان، رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، والدكتور عمر صفوت، وكيل وزارة الزراعة.

وتفقد المحافظ، خلال الجولة الاعمال الانشائية بمستشفى أبوقرقاص المركزي، والتي ستخدم أهالي المركز لتقديم خدمات طبية ذات كفاءة وجودة عالية، حيث وجه المحافظ الشكر للقائمين على أعمال تنفيذ المستشفى للمجهود المبذول لسرعة الانتهاء منها.

كما تفقد المحافظ، أعمال توسعات محطة معالجة صرف صحي أبو قرقاص، بطاقة 20/30 ألف م3 /يوم، والتي تهدف إلى توصيل خدمات الصرف الصحي إلى 14 قرية من قري مركز أبوقرقاص.

وعلى هامش الجولة، تابع المحافظ أعمال رصف شارع الجمهورية، بطول 450 متر، تنفيذ جهاز التعمير، وتحت إشراف مديرية الطرق، كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء كوبري علوي على ترعة الإبراهيمية وشريط السكة الحديد، لربط حي شرق وغرب مدينة أبوقرقاص، وذلك ضمن خطة مديرية الطرق والكباري بالمحافظة من أجل تطوير جميع الطرق والكباري بالمحافظة والعمل على رفع كفاءتها وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة، تابع المحافظ عدد من رخص البناء داخل المدينة، كما وجه المحافظ بإيقاف حالة بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية والتحفظ على معدات البناء، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي