اعلان

لمدة 7 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلن قطاع توزيع كهرباء كفر الشيخ فصل التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات عن 16 منطقة وقرية وتوابعهم بنطاق 7 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف قطاع توزيع كهرباء كفر الشيخ، في بيانه المشترك مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بـ محافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة وقرية وتوابعهم بنطاق محافظة كفر الشيخ اليوم لمدة 7 ساعات للقيام بأعمال الصيانة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا أو حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح البيان، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي هي قرى 67,65,63 بمركز الحامول، قرية شباس الملح، قرية المندورة بمركز دسوق، قرية سد خميس وتوابعها بمركز سيدي سالم، مدينة مسير وتوابعها، أبو طبل بمركز كفر الشيخ، قرية حاذق وتوابعها بمركز بيلا.

كما ستشهد أيضًا كوم دميس وتوابعها، الجاهل وتوابعها، قمسيون شرق وغرب، معدية مهدي، النجاريين، أرض العرب بمركز مطوبس انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم، وأخيرًا مجلس قروي المجد 55 والقري التابعة لها بمركز الرياض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز