اعلان

انهيار عقار مكون من 3 طوابق في دمنهور.. وإخلاء 4 منازل مجاورة له (صور)

أهل مصر
العقار المنهار
العقار المنهار

شهدت مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، انهيار عقار مكون من 3 طوابق في منطقة شارع الوكالة، دون سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وجرى فرض كردون أمني حول العقار، كما تم إخلائه من السكان قبل انهياره.

العقار المنهار

إخلاء عقار دمنهور قبل انهياره

وتمكنت قوات الحماية المدنية وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة البحيرة، من إخلاء السكان من العقار قبل انهياره عليهم وسقوطه حتى سطح الأرض، وتم فرض كردون حول العقار، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لاتخاذ شئونها.

العقار المنهار

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة دمنهور، يفيد بانهيار أحد العقارات بشارع الوكالة أمام سوق الجملة بحى أبو الريش، بنطاق ذات المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لمكان الحادث.

العقار المنهار

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة انهيار عقار مكون من 3 طوابق دون سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح وتبين إخلائه من السكان قبل انهياره، وتم فصل المرافق عن العقار المنهار وفرض كردون أمني لحماية المواطنين.

العقار المنهار

كما تم إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ شئونها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

إخلاء 4 عقارات مجاورة

أخلت قوات الحماية المدنية ومسئولو إدارة الأزمات والكوارث بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، 4 عقارات مجاورة للعقار المنهار بشارع الوكالة بحي أبو الريش بدمنهور حرصا على حياة السكان.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)