اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية يؤدون امتحان مادتي الجبر والكمبيوتر

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية ، اليوم الأربعاء، امتحان مادتي الجبر والإحصاء يليها مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويبدأ الامتحان بعد قليل من الساعة 9 صباحًا للمادة الأولى وينتهي في الحادية عشرة، والمادة الثانية من الساعة 11.30 حتى 1.30 ظهرا.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظ القليوبية يتابع الطلاب

ويبلغ عدد الطلاب المقيدون لأداء الامتحان هذا العام 98200 طالب وطالبة، موزعين على 431 لجنة امتحانية، منهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين، و5 لجان لعدد 43 لطلاب الصم وضعاف السمع، وعدد لجان المهني 6 لجان بواقع 675 طالبًا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وفي سياق متصل أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه جرى الانتهاء من تجهيزات الكنترولات واللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، وتأكيد ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس أبنائنا الطلبة والطالبات.

وأضافت مدير التعليم بـ القليوبية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

وأعلنت إبراهيم، أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب، مشددة على عدم منع أي طالب من أداء الامتحان.

WhatsApp
Telegram