اعلان

مصرع طفل وإصابة والديه في حادث تصادم أسفل الدائري بشبرا الخيمة

حادث تصادم بالطريق الدائرى
حادث تصادم بالطريق الدائرى

لقى طفل مصرعه وأصيب والديه في حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة بمنطقة أسفل الطريق الدائري بمسطرد بشبرا الخيمة في القليوبية، أسفر عن وفاة الطفل 7 سنوات، وإصابة والده ووالدته، تم نقلهما للمستشفى وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طفل فى حادث

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من النجدة يفيد ببلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل أسفل الطريق الدائري بمسطرد ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن والمرور و3 سيارات إسعاف، وجرى رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية للطريق وتسيير المرور المنطقة ونقل الوفاة والمصابين للمستشفى.

وبالفحص تبين أن حالة الوفاة لطفل يدعى 'آدم محمد' 7 سنوات توفي خلال محاولة إسعافه في استقبال مستشفى ناصر العام، فيما نتج عن الحادث إصابة والده 'محمد السيد عبد الوهاب' باشتباه ما بعد الارتجاج، ووالدته 'راندا رضا' باشتباه كسر في الحوض، وجرى نقلهما للعلاج في مستشفى ناصر العام.

فيما تبين أن الحادث عبارة عن تصادم سيارة وموتوسيكل وجرى رفع آثار الحادث.

ندب المعمل الجنائى لفحص حريق اندلع بمطعم فى بنها

في سياق متصل، أمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، بندب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب داخل مطعم بمدينة بنها، والذي وقع مساء أمس داخل مطعم أورينتال للمأكولات بمنطقة الفلل بالمدينة، وقررت النيابة التحفظ على مكان الحريق، وتشكيل لجنة لفحص تراخيص المكان، وتقدير الخسائر، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وملابساتها.البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق داخل مطعم بمنطقة الفلل بمدينة بنها.

على الفور جرى الدفع ب 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للمحالّ المجاورة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram