اعلان

رئيس جامعة بني سويف يُكرم طالب كلية التمريض ويقرر إعفائه من المصروفات لأمانته

رئيس جامعة بنى سويف يعفي طالب بكلية التمريض من المصروفات الدراسية لأمانته
رئيس جامعة بنى سويف يعفي طالب بكلية التمريض من المصروفات الدراسية لأمانته

أعفى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، الطالب وائل رمضان ذكريا، بالفرقة الثانية بكلية التمريض، من المصروفات الدراسية، ﻷمانتة بعد عثورة على مبلغ مالي قدرة 3200 جنيه، وتسليمها إلى إدارة الأمن بالجامعة.

إعفاء طالب بكلية التمريض من المصروفات الدراسية لأمانته ببني سويف

وكرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، بجلسته رقم 217، الطالب وائل رمضان زكريا بالفرقة الثانية بكلية التمريض، لأمانته، بعد عثوره على مبلغ مالي قدره 3200 جنيه، وقام بتسليمها على الفور إلى الضابط المسئول، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأهدى رئيس جامعة بنى سويف، الطالب شهادة تقدير وقرر إعفائه من مصروفات الفصل الدراسي الأول لأمانته، معربًا عن سعادته الكبيرة بهذه النماذج المشرفة والقدوة الحسنة فى الأمانة والشهامة، مضيفًا أن الجامعة تفتخر بتكريم الطالب لحسن أخلاقه، وتقديرًا لموقفه المشرف، مشيدًا بما بدر منه من تصرف نبيل، مؤكدًا أنه مثال يحتذى به في الأمانة والشرف لكل أبناء الجامعة.

مجلس جامعة بني سويف يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة

مجلس جامعة بني سويف يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة

وفي سياق آخر، قدم رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، خلال اجتماع مجلس الجامعة رقم 217 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71، مثمناً على الدور العظيم الذي يقوم به أبطال الشرطة المصرية في نشر وتحقيق الأمن والأمان في ربوع مصر.

وطالب رئيس جامعة بنى سويف، أعضاء المجلس بالوقوف دقيقة حدادا على أرواحهم مثنيًا على تضحياتهم وجهودهم في الحفاظ على أمن المواطنين والتصدي للجريمة ومكافحة الإرهاب، مؤكدًا اعتزاز المصريين برجال الشرطة لدورهم في حماية الوطن من أجل أمن واستقرار ونهضة الوطن تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأرسل رئيس الجامعة برقيات تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جاء فيها يطيب لي أن أتقدم إلى فخامتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكري الــ 71 لعيد الشرطة داعياً المولي عز وجل بدوام التوفيق والسداد لفخامتكم ولمصرنا الغالية العزة والكرامة.

WhatsApp
Telegram