اعلان

لمدة 7 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد 11 منطقة وقرية وتوابعهم بنطاق 4 مراكز بـ محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات الكهربائية والمحولات، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وأعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيانها المشترك مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن 11 منطقة وقرية وتوابعهم بنطاق 4 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لمدة 7 ساعات وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثالثة عصرًا أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الخميس، هي قري خليج بحري، أبو خشبة، خان الجني وتوابعها، أرض الجمعية، برمبال، جزء من منية المرشد، البرانية وتوابعها، الشاعر وتوابعها بمركز مطوبس.

كما تشهد كلش وتوابعها بمركز كفر الشيخ انقطاعًا في التيار الكهربائي، وكذلك قرية الروضة وتوابعها بمركز سيدي سالم، مجلس قروي العباسية والقري التابعة لها بمركز الرياض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند